أحمد سعد يجدد شكوك عودته لطليقته بأول صورة مع ابنته بعد الانفصال

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 أكتوبر 2023 آخر تحديث: الإثنين، 20 نوفمبر 2023
أحمد سعد يجدد شكوك عودته لطليقته بأول صورة مع ابنته بعد الانفصال

نشر الفنان أحمد سعد  أول صورة تجمه بابنته الكبرى عليا بعد الانفصال عن زوجته علياء بسيوني وأثار الفنان الشهير التساؤلات حول عودته لطليقته بهذه الصورة.

تأتي صورة أحمد سعد وابنته الكبرى بعد تردد أنباء حول عودته لطليقته، ليعتبر البعض أن ظهوره مع ابنته هو تأكيد للأمر وأنه جمع شمل أسرته من جديد.

أحمد سعد وابنته

ما زاد من توقعات أن أحمد سعد عاد لزوجته هو تخمينات البعض خلال الأيام السابقة بعد أغنية اعتذار بأنها موجهة لزوجته علياء بسيوني في محاولة منه لتهدئة الأمر بعد أزمتهما، ليعتبر متابعون أن الصورة دليل على عودتهما وأنه اجتمع بزوجته وابنتيه من جديد.

أحمد سعد يجدد شكوك عودته لطليقته بأول صورة مع ابنته بعد الانفصال

وظهر الفنان أحمد سعد مع ابنته الكبرى في لقطة عفوية نشرها عبر حسابه الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام، ظهر فيه يحمل ابنته الكبرى وأمامهما لعبة أطفال.

لم يحسم أحمد سعد الأمر بشأن عودته لعلياء بسيوني، واكتفى بنشر الصور عبر خاصية القصص القصيرة، متجاهلاً ما يتردد خلال الأيام الماضية بشأن عودته لطليقته.

الابنة الصغرى لأحمد سعد

وكانت علياء بسيوني نشرت خلال الأيام الماضية مجموعة من الصور التي جمعتها بابنتيها والتي ظهرت فيها ملامح الابنة الصغرى لأول مرة في أول ظهور لها بعد تعافيها من الحادث الذي أثر على مفصل الفخذ وأشعل شرارة الانفصال بين مصممة الأزياء والفنان المصري، وأبرزت الصور مدى التشابه بين الابنتين ووالدتهما وفي تعليقها كتبت علياء بسيوني: "مع لولا".

الابنة الكبرى لأحمد سعد

وحاول عدد من أصدقاء أحمد سعد وعلياء بسيوني والمقربين لهما التدخل لإنهاء الخلاف، إلا أن الأمر لم يسر بطريقة جيدة لعدم تقبل الطرفين للرجوع.

وعن أنباء عودتهما قالت علياء بسيوني: "خبر العودة غير صحيح، لم يحدث أي شيء، وكل ما يتردد مجرد شائعات.. وأغنية (بعتذر لك) ليس لي علاقة بها، وربما تكون دعاية".

انفصال بعد أزمة كبيرة

تداول البعض صورة أحمد سعد وابنته وأرفقوها بتعليقات: "أعتقد رجعوا لبعض تاني"، "يا ريت البنات يكونوا حننوا قلبه ورجعوا لبعض تاني".

كانت علياء بسيوني أعلنت انفصالها بمنشور عبرت فيه عن غضبها بكلمات هاجمت فيها أحمد سعد وأشعلت الأزمة بينهما حيث قالت: "الحمد الله على كل شيء ، تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناء على رغبته، حابة أشكر أحمد جداً على أصله الغير طيب ومعدنه السئ وحابة أقوله شكراً على قرارك اللحظي الغير موفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا الجميلة الأنا حقيقي تعبت فيها لوحدي تماماً وحاولت وعديت بمواقف مفيش حد في مكاني يقبلها عشان الأسرة دي".

وكتبت طليقة أحمد سعد في منشورها الكثير من الكلمات التي تصدرت بها حديث منصات التواصل الاجتماعي وأثارت التساؤلات عن سبب الانفصال وأضافت: "وعشان المشوار اللي أنا ابتديته ومكنتش حابة أنه ينتهي. شكراً على توقيتك الجميل وأنا قاعدة ببنتي 3 أيام وأنت مش عارف حاجة عشان مشغول الساحل و خروجاته وبعدها شغلك. أكبر شكر على المقلب الأنا أخدته في العلاقة دي و الكنت فاهمة ان لها قيمة ببني وبضحي وبتنازل عشانها وأنت طلعتها ولا تسوى، ربنا معايا أنا وبناتي في الجاي وينتقم منك ويديلك على أد كل حاجة حصلت".

وعلياء بسيوني هي الزوجة الرابعة في حياة الفنان أحمد سعد، وله منها ابنتاهما علياء ومريم التي ولدت في يوليو الماضي وتعرضت لحادث أشعل شرارة الخلاف بين الثنائي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار