أحمد العوضي يعلق على تفوق ياسمين عبدالعزيز عليه ويتحدث عن الخيانة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 نوفمبر 2023
أحمد العوضي يعلق على تفوق ياسمين عبدالعزيز عليه ويتحدث عن الخيانة

تصدر الفنان أحمد العوضي حديث منصات التواصل الاجتماعي بمجموعة من التصريحات التي أدلى بها خلال لقائه مع الإعلامية أسماء إبراهيم في برنامجها حبر سري. حيث تطرق للكثير من الموضوعات بينها الخيانة.

 كما كشف الفنان أحمد العوضي عن خطته لرمضان المقبل ومسلسله الرمضاني لعام 2024، فضلاً عن حديثه عن المنافسة مع ياسمين عبدالعزيز، موضحاً أنه لا يخشى تفوقها عليه وأن هذا الأمر يسعده.

وتحدث الفنان أحمد العوضي عن بعض تفاصيل حياته والمهن التي عمل بها قبل الشهرة، كما تحدث عن بداياته في الوسط الفني. رافضاً الإشارة إلى أي سلبيات كونه تربى في منطقة شعبية ولا يرغب الحديث عنها بشكل سلبي.

منافسة أحمد العوضي لياسمين عبدالعزيز

وعن تفوق ياسمين عبدالعزيز عليه في الإيرادات قال أحمد العوضي: "لو نزلت بفيلم أمام ياسمين هي اللي هتعمل أكبر إيرادات وأنا أبقى عايزها تعمل الإيرادات أعلى منى وأعلى من أي حد وهي تعمل إيرادات كتير دي ياسمين عبدالعزيز".

وأضاف: "ياسمين تعمل كوميدي وأنا أعمل أكشن وهي تعمل إيرادات أدى 40 مرة وأبقى سعيد جداً لها.. شخصية الخديوي هي الأقرب لقلبي، وأنا مش بقلق من المنافسة مع حد وأنا بعمل شغلي واجتهد ويا رب كلنا ننجح، وأتمنى كل النجوم تعمل أفلام ومسلسلات والمهم أطلع من الموسم ناجح وعملت الدور بشكل جيد».

مسلسل أحمد العوضي في رمضان

وكشف أحمد العوضي عن مشروعه لرمضان المقبل قائلاً: "بعد الخديوي راجعلكم بالكوماندا، چابر أبو شديد، ابن سوهاج والخازندارية وخط النار". وعن العبارات التي سيعتمد عليها في مسلسله قال أحمد العوضي: "«حق الرجال ميباتش، إن بات الحق مات، عالجد دايما".

 ولم يكشف أحمد العوضي المزيد عن تفاصيل المسلسل والنجوم المشاركين ولكنه في وقت سابق قال: "وحش الكون والخديو.. راجعين بمسلسل جديد إن شاء الله يليق بالجمهور الغالي، تأليف ناصر عبر الرحمن، إخراج مصطفى فكري، إنتاج سينرجي تامر مرسي، عالثبات إن شاء الله أخواتي الجدعان".

وظائف عمل بها أحمد العوضي قبل الشهرة

وعن حياته قبل الشهرة قال أحمد العوضي إنه عمل بأكثر من مهنة موضحاً: "أنا اتخرجت ومثلت علطول وكان معايا عربية وأجرتها ومن الإيجار كنت بعيش واشتغلت في نادي فيديو زمان، لكن أنا مجعتش عشان مكنش مدعي".

وأضاف: "تعبت عشان أوصل اللي عايزه وأنا كنت مولود في منطقة شعبية ومحبش أقول كلام سلبي عن حياتي".

وعن أول مشهد تمثيلي قال أحمد العوضي: "أول مشهد تمثيلي عملته وأنا في المرحلة الابتدائية، كان مشهد من مسلسل الفرسان لأحمد عبدالعزيز وبعمله أمام أسرتي، ومن هنا بدأت التمثيل، وبعد المشاركة في مسلسل الميزان حسيت إني ماشي في الطريق الصحيح وبعد نصيبي وقسمتك الموضوع أتأكد لي ثم الاختيار".

أحمد العوضي والخيانة

وفي حديثه عن الخيانة قال أحمد العوضي: "أي شخص يريد خوض تجربة الزواج لمرة ثانية يجب أن يبلغ زوجته الأولى، لأن من حقها تعرف وتقرر.. اللي عايز يتجوز يقول لمراته واللى يتجوز في السر مش راجل لأنك خفت وتفقد احترامك أمام الطرفين".

وأضاف: "الخيانة بتحصل لكن مفيش مبرر يخلى راجل يعرف على مراته واحدة لأنك لو مش مبسوط طلق والراجل لا يملك إلا هيبته ولو الراجل مش مبسوط يطلق لكن ميخونش.. لو مش مبسوط في حياتك انفصل واختار حياة جديدة ومفيش مبرر يخلي حد يخون".

سبب اعتذاره عن مسلسل سره الباتع

وعن سبب اعتذاره عن مسلسل سره الباتع قال أحمد العوضي: "احتراماً للكلمة اللي قولتها لياسمين عبد العزيز إني هقدم معاها مسلسل، اعتذرت عن سره الباتع.. ولكن مرفضتش المسلسل كمسلسل أنا احترمت كلمتي اللي قلتها لياسمين، ولما جت الفرصة إني أتعاون مع خالد يوسف في فيلم، قدمته مباشرة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار