أحمد وفيق ينفي دعوته لعدم الإنجاب بعد الهجوم عليه: ظروفي صعبة

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 يونيو 2023
أحمد وفيق ينفي دعوته لعدم الإنجاب بعد الهجوم عليه: ظروفي صعبة

رد الفنان المصري أحمد وفيق على الهجوم الذي تعرض له من قبل بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد تصريحاته الأخيرة عن اتخاذه قرار عدم الإنجاب واعتبار البعض أنها دعوة لاتخاذ نفس الموقف وعدم الإنجاب

أحمد وفيق يرد على الهجوم على تصريحات عدم الإنجاب

وأوضح أحمد وفيق أن قرار عدم الإنجاب يرجع لكون ظروفه غير مستقرة ولم يدع لشيء، معلقاً: "أنا مش قايل قرار ولا طالع أدعو لعدم حاجة معينة، أنا ظروفي صعبة ومأجل القرار، أنا واحد شايف نفسي متبهدل، فمش عايز يبهدل حد معاه دي كل الحكاية".

وكان البعض شن هجوماً على أحمد وفيق بعد أن أوضح أن قراره بعدم الإنجاب لسبب عدم قدرته على تحمل مسؤولية نفسه قائلاً:" أنا مش عارف أتحمل مسؤولية نفسي وشخصيتي في فيلم بنتين من مصر تشبهني بنسبة 80%.. يعني أنا واخد في الدنيا قلم ليه أجيب ولد ياخد قلمين.. ودي ممكن تكون نقطة ضعف في حياتي.

أحمد وفيق يتحدث عن قراره بعدم الإنجاب

وقال أحمد وفيق في لقاء تلفزيوني له قبل أيام: "أنا بني آدم عندي نواقصي الكثيرة ممكن أكون قاعد بالجاكيت مكوي وشعري متسرح لكن من جوايا منعكش.. وأنا عشوائي في حياتي لكن منظم في الشغل".

ولفت إلى ان زواجه ناجح للغاية، كاشفاً عن السبب: "أنا طفل أوي وعايز ست علطول تطبطب عليا عايز زوجة وأم والزواج عن بعد زي ما حصل مع مراتي ناجح جدا لأن الرجالة مملة ووجودنا الدائم ممكن يكون مزعج".

وأوضح أنه متزوج من فتاة مغربية فرنسية، وتعد هذه الزيجة الثانية في حياته ويعيش ما بين فرنسا ومصر، مشيراً إلى أنه لا يملك أطفالاً وهو من اتخذ هذا القرار

يذكر أن أحمد وفيق شارك خلال موسم دراما رمضان 2023، بمسلسل جميلة مع الفنانة ريهام حجاج وعبير صبري، كما شارك في مسلسل سره الباتع مع أحمد فهمي وريم مصطفى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار