أحمد عيد يعلق على شائعة مرضه ويتسبب في الهجوم على عمرو واكد

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 يوليو 2020
أحمد عيد يعلق على شائعة مرضه ويتسبب في الهجوم على عمرو واكد

نفى الفنان أحمد عيد ما تردد من أنباء تفيد بدخوله في غيبوبة سكر، مؤكداً على أن هذه الشائعات لا أساس لها من الصحة، وأنه يتمتع بصحة جيدة.

وتسببت شائعة دخول أحمد عيد في غيبوبة في الهجوم على الفنان عمرو واكد، والذي نشر تغريدة في حسابه الشخصي على موقع تويتر أفادت بمرض عيد، وحذفها بعد التأكد من أنها شائعة، لينفي أشرف زكي الخبر مهاجماً عمرو واكد.

وقال أحمد عيد في تصريحاته لموقع مصراوي: "دي إشاعة مالها أي لازمة، وأنا بقالي يومين عمال أنفي في الإشاعة دي، وأستاذ أشرف زكي كلمني وطلع رد على الإشاعة وأكد إني كويس وبخير".

وأنتقد عيد ما يتردد من شائعات حول مرضه، في ظل وجود قضايا أهم تستدعي التركيز فيها قائلاً: "أنا آخر واحد يطلع عليه إشاعة إحنا عندنا مليون ألف قضية مهمة وأهم من الحاجات التافهة دي إيه يعني الواحد يتعب؟".

وأوضح رفضه عمل فيديو يوضح فيه حقيق وضعه قائلاً: "الموضوع مايستاهلش وفيه حاجات أهم نتكلم فيها".

أحمد عيد

ولم تكن هذه الإشاعة هي الأولى خلال الأيام الماضية، حيث ترددت أنباء عن إصابة أحمد عيد بفيروس كورونا، وهو ما نفاه في منشور على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك: "كلمني أكتر من صديق بسبب أخبار متداولة على السوشيال ميديا عن صحتى، الأخبار دى غير صحيحة وأنا الحمد لله بخير، دى الصفحة الرسمية الوحيدة الموثقة وأى أخبار عنى هتكون هنا”.

أعمال أحمد عيد

آخر أعمال أحمد عيد كان المسلسل الإذاعى الجديد “رابع جار” والذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى، وشارك فى بطولته لطيفة، أحمد عيد، عبد الرحمن أبو زهرة، طارق عبد العزيز، أمل رزق، ومن تأليف محمد صلاح راجح، وإخراج أيمن عبد الرحمن".

وقدم أحمد عيد مجموعة من الأعمال السينمائية منها فيلم ليلة سقوط بغداد، أنا مش معاهم، وكان آخر أعماله في السينما فيلم “خلاويص” التى دارت أحداثه فى إطار كوميدى، إذ يعتمد أحمد عيد ضمن الأحداث على نوعية كوميديا الموقف، ويجسد ضمن الأحداث شخصية سائق تاكسى يتسبب ابنه فى العديد من المشاكل طوال الأحداث، التى تؤدى إلى حبس نجله، والوصول إلى القضاء، فيقوم عيد بتوكيل محامية لتدافع عنه أمام القضاء، وهى الشخصية التى تجسدها أيتن عامر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار