مي العيدان تدافع عن أحمد العونان بعد الهجوم عليه لهذا السبب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 أكتوبر 2023
مي العيدان تدافع عن أحمد العونان بعد الهجوم عليه لهذا السبب

دافعت الإعلامية الكويتية مي العيدان عن الفنان الإماراتي أحمد العونان، بعد أن تعرض للهجوم من الإعلامي قيس إبراهيم الشطي بسبب تصريحاته التي وصف فيها نفسه بالجثة قبل الحصول على الجنسية الإماراتية.

مي العيدان تدافع عن أحمد العونان

وكتب قيس إبراهيم الشطي تدوينة له عبر حسابه الشخصي على منصة إكس مطالباً فيها أحمد العونان بالاعتذار عن تصريحاته إلى الكويتين، قائلاً: "إلى الممثل أحمد العونان ما تستحي على وجهك تقول كنت بالكويت جثة تمشي قبل حصولك على الجنسية الإماراتية والكويت هي اللي سوتك يا منكر فضله، إذا عندك مبدأ  اعتذر للكويت والكويتين".

وردت مي العيدان على حديث الإعلامي الكويتي، إلى أنه لم يكن لديه الكثير من الحقوق لكونه لا يحمل جنسية في الكويت، معلقة: "أنا بمشي معاك، الكويت شو أعطته؟ ما أعطته حقوق إنسانية، أو إثبات أو جواز سفر، أقل ما فيها حساب في البنك يحفظ فيه تعبه ورزقه باسم كويتي".

مي العيدان تدافع عن أحمد العونان بعد الهجوم عليه لهذا السبب

وكشفت مي العيدان عن تعرض أحمد العونان للنصب أكثر من مرة في أمواله لأنه لم يكن قادراً على حفظها في البنك: "بعض الناس يستولون على المبالغ ويقولون للبدون ما لكم عندنا شيء، أنا ما أدافع عن العونان، لكن أنت تعلم كم مرة تعرض للنصب من أشخاص كلوا أمواله معتمدين على أنه لن يستطيع تقديم شكوى".

وأكدت مي العيدان أنها في خلاف مع أحمد العونان بسبب تجاوزه قبل عام بحق إبراهيم الصلال، لكنها حريصة على قول كلمة حق، وعادت لتوجيه حديثها للإعلامي الإماراتي قائلة: "هل جربت أن تعيش بدون جنسية ولا وظيفة ولا راتب وأولادك لا حساب لهم أو وظيفة أو حقوق إنسانية".

وواصلت حديثا: "العونان ما عليه قضايا سجله أبيض، وتعليمه بسيط لأن وقت دخولنا المدارس أنا وأنت هو كان يركض على أكل عيشه ويساعد أهله".

أحمد العونان يصف نفسه الجثة قبل الحصول على الجنسية

الهجوم على أحمد العونان جاء بعد الحديث عن مدى فرحته بالحصول على الجنسية الإماراتية، قائلاً: "كنت جثة تمشي وتروح القلب رايح والعقل رايح ،الواحد يختلف لما صار عنده أسرة وعيال كبار".

وتابع أحمد العونان:" والظروف تغيرت والناس تغدرني وفي كل خطوة صرت لازم أكلم فلان وفلان وتخلص أموري طقيت أكثر من باب، والحمد لله باب الخير وباب المحبة باب سيدي محمد بن زايد الحمد لله الموقف المشرف اللي نلته منه والمحبة وتفاعل أهل الإمارات وأهل الخليج وأهل الكويت وكل من هنأني والله يقدرني على رد هذا المعروف"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار