تقارير تكشف كيف حصل ماثيو بيري على المواد المخدرة قبل وفاته

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 ديسمبر 2023
تقارير تكشف كيف حصل ماثيو بيري على المواد المخدرة قبل وفاته

ما زالت قصة وفاة ماثيو بيري، نجم مسلسل Friends  الشهير تتصدر حديث الصحافة حول العالم خاصة مع التفاصيل الجديدة التي تم الكشف عنها في تقرير الطب الشرعي وسبب وفاته، بينما كشفت ديلي ميل طريقة حصول الفنان الأمريكي على المخدرات.

ماثيو بيري استخدم تطبيقاً للمواعدة للحصول على المخدرات

أوضحت تقارير صحفية طريقة حصول ماثيو بيري على المواد المخدرة عن طريق تطبيقات المواعدة، حيث كان يلجأ إلى تطبيق Raya  من أجل إحضار هذه المواد إلى منزله بالرغم من وجود فريق تمريض خاص به.

ولفتت التقارير إلى أن ماثيو بيري تعاطي هذه المواد في الفترة التي كان يكتب فيها مذكراته، والتي قال فيها إنه تخلص من تلك العادة تماماً وتم علاجه.

وفقاً لتقرير ديلي ميل، فإن نجم Friends  حصل على المواد المخدرة رغم وجوده تحت رعاية فريق تمريضي خاص طوال أيام الأسبوع بمنزله في باسيفيك باليساديس.

وكذب التقرير ما قاله ماثيو بيري في مذكراته عام 2022 بأنه أصبح جسمه نظيفاً من جميع المواد المخدرة بعد معاناة طويلة عن الإدمان ومحاولاته المستمرة في التعافي والتي كلفته 9 ملايين دولار.

وأوضح التقرير أنه حصل على المواد المخدرة من صديقاته عبر تطبيق المواعدة، كما كان يحصل عليهم من صديقاته القدامى وكان يقول لهم: "هل يمكنكم أن تحضروا لي شيئًا؟" بعد إقناعه لهم أنه لن يرتكب أي خطأ أو يستعملهم بشكل غير قانوني، فيخبر الفتيات أنه يحتاج إلى الأدوية لعلاج آلامه، لكنه يقوم في النهاية باستخدامهم بطريقة مؤذية".

مذكرات ماثيو بيري تكشف سيناريو وفاته

كشف الشخص المقيم لمساعدة ماثيو بيري والذي عثر على جثة بيري، "كيني إيواماسا"، أن الفنان الأمريكي كان يشعر بالوحدة الشديدة في أيامه الأخيرة، وأبقى على أصدقائه على مسافة بعيد منه خاصة أنه كان سريع الانفعال.

ماثيو بيري

أكدت المصادر أن ماثيو بيري كان منعزلاً بشدة في سنواته الأخيرة، ولم ير شخصاً من الذين أحبوه لأنه لم يكن يريد لهم أن يشهدوا صراعاته التي كان يخوضها مع نفسه.

وتابع التقرير: "لم يكن ماثيو قادرًا على الحفاظ على أي نوع من الرصانة على المدى الطويل، لذا فإن كل ما قرأه الناس في مذكراته كان خاطئاً، لم يكن قادرًا على الحفاظ على رصانته".

ولفت إلى أن ماثيو كتب السيناريو الذي يريده في مذكراته: "لقد كان يكتب ما كان يأمل أن يكون عليه الوضع بالفعل".

تقرير الطب الشرعي يكشف غموض وفاة بيري

وكان تقرير الطب الشرعي كشف بعد 45 يوماً سبب وفاة ماثيو بيري، وهو أنه نتج عن تعاطيه مادة الكيتامين المخدرة، وهي مادة تستخدم للتخدير الطبي والبيطري، ولكنها يمكن أن تسبب الوفاة في حالة استخدامها الخاطئ.

وأوضح مصدر في الطب الشرعي، أن مادة الكيتامين لم تكن هي العامل الوحيد لوفاته بل أن هناك العديد من العوامل التي ساهمت في حدوث الوفاة من بينها مرض القلب التاجي، وأثار مادة البوبرينورفين، وهو دواء يُستخدم لمعالجة إدمان المواد الأفيونية.

يذكر أن ماثيو بيري عثر عليه غارقاً في حوض الاستحمام الساخن في منزله في أكتوبر الماضي بعد أن تناول جرعة زائدة من الكيتامين.

تقرير وفاة ماثيو بيري

ووفقاً لموقع BBC  فإن المادة المخدرة التي عثر عليها في جسم ماثيو بيري كانت من الأسباب التي أدت إلى غرقه في حوض الاستحمام الساخن وانتهاء الأمر بوفاته، وهو ما أكده رافي جابوريان، كبير الفاحصين في الطب الشرعي بأن مستويات الكيتامين التي تم العثور عليها في جسده كانت عالية

وتابع: "عند المستويات العالية من الكيتامين التي عثر عليها في عينات دمه بعد الوفاة، فإن الآثار المميتة الرئيسية ستكون من فرط تحفيز القلب والأوعية الدموية".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار