أخطاء تقومين بها عند شراءك حمالة الصدر الرياضية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 نوفمبر 2017
أخطاء تقومين بها عند شراءك حمالة الصدر الرياضية

عند ممارستك الرياضة فأنت بحاجة إلى حمالة صدر مريحة وذات دعم جيد، لأن حمالة الصدر غير المناسبة لن تحمي صدركِ من الترهلات الناجمة عن الأضرار التي قد تلحق بالأربطة والأنسجة. إليكِ أبرز الأخطاء التي تقومين بها عند شراءك حمالة الصدر الرياضية، تجنبيها لتحصلي على أفضل خيار.

شاهدي أيضاً: احذري... أنتِ ترتدين حمالة الصدر الخاطئة!

أخطاء تقومين بها عند شراءك حمالة الصدر الرياضية

أخطاء تجنبيها عند شراءك حمالة الصدر الرياضية

-قومي بشراء حمالة صدر واحدة لجميع التدريبات، وبعد أن تتمرني ستعرفي المقاس الأنسب لكِ والذي يناسب تمريناتك، إذ أن هناك تمرينات تحتاج حمالة صدر مشدودة مثل الركض وأخرى تحتاج إلى حمالة صدر أوسع قليلاً مثل اليوغا.

-يتغير جسم المرأة كلّ فترة، لذلك لا تشتري كمية كبيرة من حمالات الصدر، بل اشتري عدد مناسب منها، وكل ثلاثة أشهر اشتري حمالات جديدة.

-لا تشتري حمالة الصدر بناءً على سعرها، لأنه ليس بالضرورة إذا كانت مرتفعة الثمن أن تكون مناسبة لكِ والعكس صحيح، اشتري فقط ما يناسب جسمك وتمريناتك.

-احرصي على اختيار حمالة الصدر الرياضية ذات النوعية الجيدة التي تمتص العرق، لأنه إذا كانت بشرتكِ حساسة لبعض المواد التي ستتفاعل مع العرق سيبسبب ذلك تهيج وحكة في بشرتك.

-اعتمدي حمالات الصدر الرياضية ذات الأشرطة القابلة للتعديل، حتى تقومي بتعديلها بما يتناسب مع شكل جسمك، وأفضل طريقة لتعرفي إذا كانت مناسبة أم لا هي أن ترتديها ومن ثم قومي ببعض حركات القفز، وإذا وجدتِ الحمالة واسعة قليلاً وتحتاج إلى التعديل كلما قفزتِ فاختاري حمالة صدر أصغر، وفي حال تركت الحمالة علامة على جسمك، فقومي باختيار حمالة أكبر.