أدهم نابلسي يكشف لأول مرة عن كواليس اعتزله: مكنتش ضامن أعيش

  • تاريخ النشر: السبت، 26 مارس 2022
أدهم نابلسي يكشف لأول مرة عن كواليس اعتزله: مكنتش ضامن أعيش

كشف الفنان الأردني المعتزل، أدهم نابلسي للمرة الأولى كواليس قراره اعتزال الغناء والابتعاد عن الساحة الفنية الذي أعلن عنه منذ أشهر، وتحدث عن بعض مشاريعه خلال الفترة القادمة.

أدهم نابلسي يكشف تفاصيل اعتزاله

ورد أدهم نابلسي في بث مباشر عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات على أسئلة المتابعين حول ما دفعه للاعتزال وما هي نقطة التحول في مشواره الفني، مشيراً إلى أن قراره اتخذه منذ رمضان الماضي لكنه لم يعلن عنه وقتها.

وروى أدهم نابلسي كواليس تفكيره في الاعتزال، موضحاً أنه لم يكن يشعر بالراحة وحاول إصلاح الأمر وساعدته فترة الحظر المفروضة جراء انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقال: "فترة كورونا كانت ساعدتني أشوف الأمور على حقيقتها قبلها كان سفر ولا يوجد استقرار، كنت جالساً في البيت وبدأت أفكر واستمريت في العمل سنة تقريباً بس  اللي صار أنه في شهر رمضان الماضي كنت أعمل على ألبوم وبدأنا العمل وقلت أريد أن أمسح السوشيال ميديا للتركيز ومسحت فعلاً وحاولت لا أضيع دقيقة في رمضان".

وأضاف أدهم نابلسي أنه قرر الانتهاء من ألبومه الحالي ليكون الأفضل في مشواره الفني ثم يعلن الاعتزال بعدها لكنه تراجع عن هذا التفكير، معلقا: "وفي العشر الأواخر وضع الله في شعور إنك بتفكر تعمل هذا الألبوم واعتزل بعده وفكرت هل أنا ضامن أني أعيش لهذا اليوم حتى اعتزل".

وتابع: "ربنا قواني وأعاني أني أخذ هذا القرار في هذا الوقت ولم أعد أريد أن آجل وظللت أفكر في الموضوع وبعد فترة حسيت وتأكدت أنه ما فيه راجعة عن هذا القرار، والله يعطيني الثبات والإرادة".

وأوضح أنه رغم اتخاذه لقرار الاعتزال إلا أنه لم يعلن عنه فوراً وكان ينتظر أن ينتهي من برنامج كان يعد له ليعلن الأمر من خلاله، قائلا: "لما حسيت أن القرار تمام أخبرت عائلتي والمقربين مني، وظللت أفكر 5 شهور كيف أعلن عن هذا وكنت انتظر البرنامج الذي كنت أعمل عليه ولما تأخر قررت الإعلان في فيديو كما حدث".

أدهم نابلسي يكشف مشاريعه القادمة

وحول مشاريعه خلال الفترة القادمة، كشف أدهم نابلسي أن البرنامج الذي كان يعده خلال الفترة الماضية ليظهر للناس على حقيقته كما قال أثناء فيديو اعتزاله توقف حالياً.

وحول سبب توقف البرنامج، قال: "كان فيه شيء بشتغل عليه الفترة الماضية لكن كنت أتعامل مع شركات معينة وبعد الاعتزال ورؤية صورتي مع شيخ مسجد وقفوا التعامل معي".

ووضح أدهم نابلسي أنه لم يحفظ القرآن كاملاً وما حدث مع الجمهور سوء تفاهم، وأن الجائزة التي حصل عليها كانت لأحكام التجويد والتلاوة، قائلاً: "لا بصراحة اللي صار سوء تفاهم الختم اللي صارت هي أحكام تجويد ولم أحفظ القرآن كله، صار لي سنة أتعلم أحكام التجويد".

وكشف أدهم النابلسي أنه كان ينتظر أن يتعلم أحكام التجويد والتلاوة حتى يبدأ في تسجيل القرآن الكريم في الفترة القادمة.

ولفت إلى أنه لم يكن يتخيل هذه الأصداء على اعتزاله وتخيل أن يهاجمه الجمهور معلقاً: "كنت متخيلاً أن يكون الجميع ضدي، لكن بالعكس وأنا أشكر الجميع".

وحول سبب عدم رده على هجوم بعض الفنانين عليه علق: "لما أخذت القرار يجب أن تكون نيتي خالصة لله، وكنت متخيل هذا ولكن الآراء اللي كانت ضد ما شفتها من كثر الآراء التي كانت تدعمني

أدهم نابلسي يحصل على إجازة للتلاوة والتجويد

وكان أدهم النابلسي نشر فيديو أمس وهو ممسك بدرع من أحد المساجد في الأردن لاجتيازه تعليم التجويد.

وكُتب على الدرع: "يتقدم محمد عقل إمام مسجد أبو عيشة بالتهنئة والتبريك إلى الفاضل أدهم النابلسي، بمناسبة إتمامه الإجازة في تلاوة القرآن الكريم، رفعك الله بالقرآن إلى أعلى درجات الجنة، وجعلك مباركًا أينما كنت وموفقًا حينما اتجهت".

واعتزل أدهم نابلسي نهائياً منذ أشهر وكشف عن السبب الذي دفعه لذلك، ليحدث ضجة على منصات التواصل الاجتماعي.

كشف أدهم النابلسي إن رحلته في عالم الغناء لم تكن في رضا الله وهو ما دفعه لاعتزال الغناء نهائياً، موضحاً التفاصيل في مقطع فيديو استعان فيه بعدد من الآيات القرآنية التي رتلها بصوته، مؤكداً على أنه لن يختفي وإنما سيشارك الجمهور تفاصيل رحلته الجديدة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار