أدهم يعود للقاهرة ضمن أحداث الحلقة 6 من "مَليحة"

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 مارس 2024
أدهم يعود للقاهرة ضمن أحداث الحلقة 6 من "مَليحة"

بدأت أحداث الحلقة السادسة من مسلسل "مَليحة" بسرد الجد تاريخ فلسطين بعد النكسة عام 1967 ودور مصر في أحداث رأس العش، وتدمير المدمرة إيلات بعد ذلك، وأيلول الأسود عام 1970، مروراً بموت الرئيس المصري جمال عبد الناصر قبل تحرير سيناء، وصولاً بنصر أكتوبر، ورأي الأمم المتحدة فيما حدث، وكلمة ياسر عرفات الرئيس الفلسطيني عام 1974 بالأمم المتحدة.

تفاصيل الحلقة الـ6 من "مَليحة"

بدأت الحلقة السادسة من مسلسل مليحة بدفن جد مليحة بعد موته في الحلقة الخامسة، وقررت مليحة وجدتها الذهاب للقاهرة بالتزامن مع عودة المقدم أدهم الذي يقوم بدوره دياب للقاهرة، وعندما رأته والدته شعرت بالذعر بسبب إصابته أثناء العملية الإرهابية الأخيرة التي حدثت في السلوم.

تطورت العلاقة بين فريدة التي تقوم بدورها مروة أنور وعلي شقيق أدهم الذي يقوم بدوره الفنان أمير المصري، وصرح لها أنه يحبها.

مشهد من مسلسل مليحة
علم الدكتور الذي كان يعمل مع مليحة في المستشفى في ليبيا أن شقيقته تطلقت منذ عدة أشهر ولكنها أخفت عنه الخبر حتى لا تزعجه في الغربة.

ذهب المقدم أدهم لعائلة أحد الشهداء الذي استشهد في العملية الإرهابية الأخيرة وتحدث معهم ومع عروسته التي كان من المقرر أن يكون فرحهما قريباً.

تفاصيل مسلسل مليحة 

يتكون مسلسل مليحة من 15 حلقة، وهو من إخراج عمرو عرفة، ومن تأليف رشا عزت الجزار، وإنتاج شركة DS+، ويقوم ببطولته كلاً من دياب، ميرفت أمين، أشرف زكي، ورحاب الشناط، ديانا رحمة، مروة أنور، حنان سليمان، بالإضافة إلى الفنانة الفلسطينية سيرين خاص، والفنان مروان عايش، والفنان أمير المصري، والفنان أنور خليل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار