أروى عمر ترد على اتهامها بخداع الجمهور في حفل زفافها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 سبتمبر 2022
أروى عمر ترد على اتهامها بخداع الجمهور في حفل زفافها

ردت أروى عمر على اتهام البعض لها بالكذب على الجمهور من خلال حفل زفافها، وذلك بعد أن تردت أنباء بأن حفل الزفاف م يكن إلا إعلان، وأن زواجها لم يكن حقيقياً.

وأعادت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي نشر رسالة من أحد متابعيها عبرت من خلالها عن استيائها الشديد.

 هل خدعت أروى عمر الجمهور؟

وتضمنت الرسالة التي نشرتها أروى عمر عبر حسابها الشخصي كلمات من متابعة أفادت بأن حفل زفافها كان إعلان لعدد من المنتجات وجاء في التعليق: "هي ما قالت إنها مو متزوجة وقالت إن حفل الزفاف كان إعلان"، لتعيد مشهورة منصات التواصل الاجتماعي نشر الرسالة وتعلق: "إذا كان حفل الزفاف إعلان فحسبي الله ونعم الوكيل فيا، وإن لم يكن إعالن فحسبي الله ونعم الوكيل في اللي قال إعلان".

وكانت أروى عمر  تصدرت تريند منصات التواصل الاجتماعي في أكتوبر من العام الماضي بعد تداول لقطات لحفل زفافها، وتفاعل عدد كبير معها كما علق الكثير منهم على عدم وجود لقطات واضحة لزوجها وهو ما دفع البعض إلى التساؤل عن سبب إخفاء هويته.

أروى عمر

يذكر أن أروى عمر أعلنت انفصالها رسميا برد على متابعة كتبت لها: "وين زوجك" لتجيب أروى عمر: "ما في نصيب الحمد لله... على كل حال الله يسعده وين ما كان". مضيفة أنها لن تدع أي رجل يدخل حياتها مرة أخرى، وذلك ردا على طلب متابع بالزواج منها قائلة "مستحيل أدخل رجال في حياتي تاني خلاص".

وزادت من التساؤلات حول سبب انفصالها بمنشور جاء فيه: "قمة الوجع عندما يكون في قلبك ضوضاء مزعجة ولا تستطيع أن تبوح بها لأي شخص فهناك أشياء خلقت لتبقى في القلب فقط ولا يشملها قانون الفضفضة الكتمان مؤلم.. أصعب شيء يموت في عينك إنسان هو حي انكسار قلوبنا يشوه وجوهنا إن كان الفراق هو ما تصبو إليه  فهو لك نفذه لا تتردد اجلدني بسياطه فلن تكون سياط الفراق".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار