أروى وأشقائها ينفذون الوصية الأخيرة لوالدهم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 يناير 2024
أروى وأشقائها ينفذون الوصية الأخيرة لوالدهم

حرصت الفنانة اليمنية أروى على تنفيذ وصية والدها الراحل سالم أحمد عميران، الذي توفي شهر ديسمبر الماضي في ألمانيا، وتم نقل جثمانه ليدفن بالقرب من مسقط رأسه.

وصية والد أروى

استقبلت أروى وأسرتها، جثمان والدها الراحل الذي تم تجهيزه ونقله من ألمانيا إلى اليمن، ليتم دفنه بعد أكثر من عشرة أيام من وفاته، في مسقط رأسه بالقرب من عدن.

وظهرت أروى مع أسرتها في انتظار الجثمان الذي تم نقله بالفعل داخل سيارة مجهزة، والانتقال إلى بلدته التي ولد فيها الفقيد، كما تم الصلاة عليه من قبل مواطنيه، قبل أن تُنفذ وصيته ويُدفن هناك.

شاهدوا الفيديو

وتفاعل الجمهور مع تنفيذ وصية والد أروى وقال البعض متأثراً: "وصى ان يُدفن في هذه البقعة بين ذكرياته ونشأته لم يختر اي بلد جميل اغترب به بل هو الحنين"، "سبحان الله الحنين خلاه يرجع لمسقط رأسه، رغم أنه كان بأجمل الأراضي وهي ألمانيا"، "الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويصبر أهله إنا لله وإنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم".

وفاة والد أروى

كانت أروى قد أعلنت خبر وفاة والدها عبر حسابها الموثق على إنستغرام في 23 ديسمبر الماضي، ولم تتفاعل منذ ذلك الوقت عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتبت أروى ناعية والدها: "وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون، بمزيد من الرضا والتسليم بمشيئة الله تعالى، ننعى إليكم فقيدنا الغالي المغفور له بإذن الله تعالى المرحوم سالم أحمد عميران، أولاده أحمد وأيمن، وابنته أروى".

وفاة والد أروى

وكان ‏رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني الدكتور رشاد العليمي قد أجرى اتصالاً هاتفياً قدم فيه التعازي للفنانة أروى لوفاة والدها.

فيما تفاعل الجمهور مع الخبر الحزين ودعوا لوالد أروى بالرحمة: "انا لله وإنا إليه راجعون البقاء لله ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .. عظم الله أجركم وأحسن الله عزاكم وجبر قلوبكم ورحم الله ميتكم وغفر له ولنا ولأموات المسلمين والمسلمات .. اللهم اجعل ما أصابه كفارة له اللهم اعف عنه واغفر له ووسع مدخله وأكرم نزله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس وجازه بالإحسان إحسانا وبالسيئات عفوا وغفرانا".

فيما قدم عدد من الفنانين التعازي لأروى وكتبت الفنانة دنيا عبدالعزيز: "البقاء لله ربنا يصبرك"، فيما كتبت الفنانة أسماء لمنور: "البقاء لله ألهمكم الله الصبر والسلوان وعظم أجركم"، وقالت سوزان نجم الدين: "حبيبتي الله يرحمه ويصبر قلبك يا رب وإن شاء لله يكون مثواه الجنة يا غالية".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار