ابن هند القحطاني يكشف معاناتها مع معاملة أشقائها

  • تاريخ النشر: السبت، 07 يناير 2023
ابن هند القحطاني يكشف معاناتها مع معاملة أشقائها

رد معاذ ابن نجل هند القحطاني على متابع هاجمه وطالبه بالتدخل من أجل إيقاف والدته مشهورة سناب شات وشقيقاته من الظهور بإطلالات جريئة.

ابن هند القحطاني يكشف عن سوء معاملة أشقائها لها

وأوضح معاذ ابن هند القحطاني تلقيه رسالة من أحد المتابعين بجانب صورة لوالدته طالباً منه توجيه النصيحة لها، قائلاً: "أنصح أمك".

ولفت معاذ أن الحديث لم يأت بطريقة عفوية لكن مقصوداً منه السخرية قائلاً: طبعا هو ما يقصد الكلام بطريقة عفوية"، ساخراً من هذه التعليقات التي يتلقاها.

وكشف معاذ عن تعرض والدته هند القحطاني لمعاملة سيئة من أشقائها الذكور أثناء تواجدها في السعودية مؤكداً أنه لن يفعل مع شقيقاته نفس الشيء.

وعلق نجل هند القحطاني مؤكداً أن هناك فرق بينهما، قائلاً" "فيه فرق بين أهلي اللي أنا اهتم لهم وأحبهم وأعزهم وإخوانها فيه فرق بين الاثنين".

وتابع قائلا: "إخوانها كانوا يعاملونها بطريقة سيئة"، في إشارة إلى والدته التي ظهرت بجانبه في الفيديو الذي نشره عبر حسابه الشخصي على سناب شات.

وعلقت هند القحطاني على دعم معاذ نجلها، لها ولشقيقاته مؤكدة أنه لا يشبه أشقاءها قائلة:" ومستحل يعامل أخواته مثل ما كان أخواتي يعاملونني، وهؤلاء محرضون"، في إشارة لمن يوجهون له التعليقات ضدها.

وأنهى معاذ ابن هند القحطاني الحديث موجهاً رسالة إلى المتابع مؤكداً أنه يحتاج لتوجيه هذه النصيحة لنفسه أولاً، قائلا: "تقول لي أنت أنصح أمك لا خليها لك أنت ما نحتاجها"

هند القحطاني تكشف عن تحريض نجلها ضدها

وكانت هند القحطاني قد كشفت منذ فترة عن تحريض ابنها ضدها من خلال بعض التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي وأضافت إلى أنه بدأت موجة وادعاء تلك الحسابات أن اختفاء نجلها معاذ بسبب عدم رضاه عن سلوكها، قائلة: "عصابة تويتر يتهمونني بالعقوق ويحرضون أبنائي على عقوقي خاصة معاذ، وعجبي، كانوا يظنون أن معاذ ضدي عندما لم يكن يظهر كثيراً في سنابي"

وكشفت عن بعض الجمل التي كانت تتردد على تلك الحسابات من بينها: "كانوا كلهم يكررون جملة: أفعلها يا معاذ، وأذهب بإخوتك للسعودية، أفعلها يا معاذ وأدب أمك، أفعلها يا معاذ وأنقذ أخوتك، افعلها يا معاذ واتصل على 911 وأخبرهم أن أمك تستغل أجسادكم".

ودافع معاذ ابن هند القحطاني من قبل عن حبه الشديد لأخوته،مشيراً إلى أن العلاقة بين الأشقاء والأهل هي الأهم لأي شخص، قائلاً: "طبعاً أنا أحب أخواتي وأموت فيهم وهم نفس الشيء يحبونني بعد".