أسماء أبو اليزيد تتعرض للإصابة في أنفها وتكشف عن حالتها الصحية

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 يوليو 2022
أسماء أبو اليزيد تتعرض للإصابة في أنفها وتكشف عن حالتها الصحية

أصيبت الفنانة أسماء أبو اليزيد، في أنفها، وذلك بعد تعرضها لحادث تسبب في الإصابة بالأنف، حيث نشرت صورة عبر خاصية "ستوري"، اليوم الأحد، وذلك عبر حسابها الرسمي "إنستقرام"، وتسبب المنشور في تعاطف الكثير من متابعي الفنانة وجمهورها.

أسماء أبو اليزيد مصابة في أنفها

ونشرت أسماء أبو اليزيد، صورة عبر خاصية "ستوري" وهي مصابة، من داخل منزلها، حيث أبرزت الضمادة التي تغطي جزءاً من أنفها، وعلقت على الصورة وكتبت عليها: "الحمد لله قدر ولطف"، وذلك دون توضيح سبب الإصابة وما تعرضت له جعلها تصاب في أنفها.

وظهرت عليها في الصورة المنشورة ملامح التعب والإرهاق والإجهاد بسبب الإصابة في أنفها، حيث ظهرت بوجه مرهق بعد خضوعها للعلاج في أنفها، ورفعت علامة النصر بأيديها، في محاولة لاطمئنان جمهورها أنها بخير رغم الإصابة.

أسماء أبو اليزيد تتعرض للإصابة في أنفها وتكشف عن حالتها الصحية

أسماء أبو اليزيد تتلقى عرضاً بالزواج

كانت الفنانة أسماء أبو اليزيد، تلقت عرضاً بالزواج من أحد متابعيها عبر حسابها بتطبيق "إنستقرام"، وذلك قبل أيام من إعلان إصابتها، حيث قم أحد المتابعين بعرض علي الفنانة تولي مهمة غسل المواعين بالماء الساخن، في حال الموافقة على الزواج، حيث ردت عليه بشكل ساخر قائلة "بيدخلي من ثغراتي".

كما فتحت أسماء أبو اليزيد، باب الأسئلة وردت على أسئلة عدد من متابعيها، والتي كان منها الصفة التي تجذبها فيمن يقف أمامها، لترد "يكون بيضحكنى"، وسألها متابع آخر: بتعرفي تطبخي؟ حيث مازحته في ردها عليه قائلة: وبعرف أكل كمان.

مواصفات فتى أحلام أسماء أبو اليزيد

كانت الفنانة أسماء أبو اليزيد، تلقت أكثر من عرض زواج من قبل متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وفي أحد اللقاءات كشفت عن مواصفات فتى أحلامها  والتي تتمنى الزواج منه قائله: "أتمناه يكون راقياً وحنيناً وواثقاً من نفسه ويكون أسمر الملامح، لأني بحب السمر بطبيعتي، وأن يكون ذكياً، والذكاء في رأيي يتضح من العينين".

أسماء أبو اليزيد في آخر جلسة تصوير

فيما خضعت الفنانة أسماء أبو اليزيد، في الفترة الأخيرة لعدد كبير من جلسات التصوير، لإحدى المجلات خلال الفترة الأخيرة، حيث كشفت عنهم عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، كما أشاد متابعوها بإطلالاتها الأخيرة التي اتسمت بالأناقة والبساطة في الكثير من جلسات التصوير والتي برزت ملامح جمالها.

آخر أعمال أسماء أبو اليزيد

ولقي مسلسل الآنسة فرح نجاحاً كبيراً حيث يعد أول بطولة للفنانة الشابة  أسماء أبو اليزيد،  حيث كان أخر جزء الجزء الخامس الذي عُرض خلال الفترة الماضية، وحقق نجاحاً كبيراً، حيث شاركها في البطولة كل من رانيا يوسف، أحمد مجدي، محمد الكيلاني، عارفة عبد الرسول، هبة عبد العزيز، جيلان علاء، تامر فرج وكوكبة من النجوم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار