بعد إصابة الملك تشارلز الثالث بالسرطان: كاميلا تكشف حالته الصحية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 فبراير 2024
بعد إصابة الملك تشارلز الثالث بالسرطان: كاميلا تكشف حالته الصحية

كشفت الملكة كاميلا، زوجة الملك تشارلز الثالث ملك بريطانيا، عن حالته الصحية الحالية، وذلك في أول ظهور علني لها عقب إعلان قصر بكنغهام إصابة الملك البريطاني بالسرطان.

الملكة كاميلا تطمئن الشعب على حالة الملك الصحية 

طمأنت الملكة كاميلا الشعب البريطاني على الحالة الصحية للملك تشارلز الثالث، وذلك أثناء حديثها مع أحد الأشخاص أثناء حضورها للحفل الخيري الذي أُقيم في كاتدرائية سالزبوري الواقعة بجنوب إنجلترا، حيث قالت إن الملك تشارلز في حالة جيدة، مؤكدة على أنه تأثر إيجابياً برسائل الدعم الذي جاءت له من الشعب البريطاني عقب إعلانه بالإصابة.

الملكة كاميلا

لقاء الأمير هاري والملك تشارلز الثالث

يُذكر أن الأمير هاري سافر بمفرده بدون زوجته ميغان ماركل يوم الثلاثاء الماضي، حيث اتجه إلى المملكة المتحدة بعد مكالمة لوالده الملك تشارلز له، حيث قرر الملك أن يبلغ أبناءه وعائلته بالخبر قبل الإعلان عنه لعامة الشعب، وعاد الأمير مرة أخرى للوس أنجلوس بعد أقل من 24 ساعة من وصوله للملكة المتحدة.

ويعتبر هو اللقاء الأول الذي جمع بين الملك تشارلز الثالث والأمير هاري بعد 9 أشهر، حيث كان آخر لقاء جمع بينهما في منتصف عام 2023، وفضلت زوجته ماركل ألا تذهب معه وتبقى مع أبنائهما. 

تضاربت الأقوال حول المدة التي قضاها الأمير هاري مع والده قبل عودة مرة أخرى، وكشفت تقارير إعلامية أن لقاء الأمير هاري لم يتجاوز الساعة حيث ذهب هاري إلى والده في كلارنس هاوس وهو المكان الذي يقيم فيه الملك وزوجته الملكة كاميلا في الفترة الحالية، نظراً لحالة الملك تشارلز الصحية.

هذا وكان القصر الملكي كان قد أعلن سابقاً عن إصابة الملك تشارلز الثالث بالسرطان، وهو الأمر الذي تم اكتشافه بعد خضوعه لعملية جراحية لاستئصال ورم حميد في البروستاتا، وقد أوصى الأطباء الملك بالراحة الكاملة عقب إجراء العملية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار