عبلة كامل تخرج عن صمتها وترد على أنباء إصابتها بالسرطان وتدهور حالتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020
عبلة كامل تخرج عن صمتها وترد على أنباء إصابتها بالسرطان وتدهور حالتها

خلال الساعات الماضية تسبب خبر نشره أحد الواقع المصرية عن إصابة الفنانة القديرة عبلة كامل بالسرطان، في قلق متابعيها وحزنهم، وهو ما رد عليه طليقها الفنان أحمد كامل، إلا أن غضب الفنانة المصرية وانزعاجها الشديد تسبب في خروجها بتصريحات نقلها عنها السيناريست المصري بلال فضل.

ونقل بلال فضل، كلمات الفنانة عبلة كامل، في حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك والتي جاء فيها: "الفنانة الكبيرة الأستاذة عبلة كامل طلبت مني أوصّل الرسالة دي لعلها توصل لأي حد بينشر إشاعات عن حياتها وصحتها".

وقالت عبلة كامل: "عيب، والله العظيم عيب، لو الناس مش هتتقي ربنا وتخاف منه في وقت زي ده هتتقيه وتخاف منه امتى؟ وإيه اللي هيستفيده إنسان من إنه يقلق حياة الناس بكلام كذب، بيدعي إنه بينشره لإنه محب أو معجب، أنا اخترت نمط حياة سعيدة بيه وراضية عنه، وما عنديش أي حسابات على السوشيال ميديا ولا هيبقى عندي في أي يوم من الأيام، ولا باتابع السوشيال ميديا ولا بانشر عليها أي شيء من أي نوع ولا مهتمة بده، وأتمنى اللي يشوف حساب منسوب ليا يساهم في قفله باللي يقدر عليه والحساب اللي عاملاه واحدة بتدعي إنها بنتي مالوش أي علاقة ببناتي فاطمة وزينب، وكل اللي بيتنشر فيه كذب، والكلام اللي اتنشر في هذا الحساب عن إني مش فخورة بفني وبشغلي كله كذب وافترا، والحمد لله أنا في أحسن صحة وعافية، وباشكر الناس الطيبين كلهم على محبتهم وتقديرهم اللي أنا ممتنة ليها وباحمد ربنا عليها، وربنا يتقبل دعواتكم الجميلة ليا ويخلي لكم حبايبكم".

واختتم بلال فضل منشوره قائلاً: "أتمنى اللي يشوف الرسالة دي ويشوف بعدها كلام منسوب للأستاذة عبلة كامل يعمل ريبورت للحساب اللي بينشر الكلام ويساهم في قفله، وشكرا جزيلا لحضراتكم".

مرض عبلة كامل

يذكر أن موقع مصري نشر خبر كاذب يفيد بمرض الفنانة المصرية عبلة كامل، واعتمد في ذلك على مصادر مطلعة، ليرد الفنان أحد كامل، طليق الفنانة الكبيرة بعدها بدقائق بمنشور في حسابه الشخصي: "الفنانه عبله كامل بصحه جيده ، وما تردد عن حالتها الصحيه اليوم ، كذب وخداع ورغبه في تحقيق مكاسب رخيصه ، علي حساب فنانه كبيره".

اعتزال عبلة كامل

كان الفنان أحمد كمال قد حسم مؤخرا، الجدل حول ما تردد في الآونة الأخيرة حول اعتزال الفنانة عبلة كامل، وابتعادها عن الفن لأسباب دينية.

وأكد كمال خلال تصريحات تليفزيونية، أن عبلة لا تتابع ما ينشر عنها من أخبار وشائعات، وعندما أخبرها بما تردد عن أمر الاعتزال، طلبت منه أن يرد نيابة عنها، قائلا: “هي من زمان مبتهتمش بمتابعة الأخبار، لما اقولها بيتقال كذا كذا تقولي أرجوك رد بالنيابة عني.. واتقال إنها اعتزلت لأسباب دينية الله اعلم من اللي ورا كلمة الأسباب الدينية دي، المهم إننا كذبنا الخبر وإنه مش صحيح.. بالعكس هتشتغل قريب، لكنها مأجلة ده لبعد انتهاء أزمة فيروس كورونا”.

ولفت الفنان المصري إلى أن هناك فتاة تدعى “نور”، تنتحل شخصية “عبلة” على مواقع التواصل الاجتماعي، وتدعي أنها ابنتها أحيانا، وتنشر معلومات وشائعات عنها، لذلك اتخذت الفنانة إجراءً قانونيا بالفعل، وذهبت إلى مباحث الإنترنت بنفسها رغم قلة حركتها، وحررت محضرا لتثبت أنها لا تمتلك أي حساب على مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا الإجراء كان مهما بسبب كثرة الشائعات.