يسرا تصف التفاصيل التي تربط مصر والسعودية بكلمات مؤثرة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 مايو 2023
يسرا تصف التفاصيل التي تربط مصر والسعودية بكلمات مؤثرة

أعربت الفنانة المصرية يسرا عن تعاطفها وتقديرها للعلاقة الوثيقة بين الشعبين المصري والسعودي، مؤكدة أن الحب والتقدير الذي يتبادله الشعبان متبادلاً وغير مشروط.

يسرا تصف العلاقات التي تربط مصر والسعودية

وجاء ذلك خلال حضورها حفل "روائع الموجي" الذي أقيم في الرياض بالمملكة السعودية، برفقة الإعلامي عمرو أديب، حيث أكدت أن هناك امتدادات تاريخية تربط بين البلدين وأنهما يشتركان في الحب والتقدير للفنون والثقافة.

وأضافت يسرا أن الشعبين المصري والسعودي يربطهما الكثير من العلاقات الشخصية والعائلية والتاريخية، وأنهما يتشاركان في الفرح والحزن، ويتعاونان في مواجهة التحديات والمشاكل التي تواجههما.

وتأتي تصريحات يسرا رداً على تصريح الفنان السعودي محمد عبده الذي أثار الجدل مؤخراً، حيث قال إن "السعودية هي أبو العرب، وإن كانت مصر أم الدنيا".

يسرا تعبر عن اندهاشها بتقدم السعودية

وتابعت يسرا : " أنا مش مصدقة إني في الرياض ولا مصدقة العظمة اللي شايفاها، عايزة أشكر المملكة وهيئة الترفيه، وكل الجمهور الرائع والقامات الفنية العظيمة الموجودة النهاردة".

يجدر الذكر أن الحفل "روائع الموجي" أقيم في الرياض تكريماً للموسيقار محمد الموجي، وشاركت فيه عدد من الفنانين المصريين والعرب، بمن فيهم الفنانة يسرا التي أعربت عن سعادتها بالمشاركة في الحفل وتقديم فنها للجمهور السعودي المحب للفن.

وأشاد الإعلامي عمرو أديب، الذي كان حاضراً في الحفل، بالعلاقات الوثيقة بين البلدين، مؤكداً أن العالم بأسره يبحث عن أي شيء يفرق بين الشعوب، فيما يجب أن نركز على ما يجمعنا ويوحدنا.

وأضاف أن العلاقات بين الشعوب تعتمد على التواصل والتبادل الثقافي والفني، وأن العلاقات بين الشعبين المصري والسعودي تعد أحد أفضل الأمثلة على ذلك.

وفي كلمة لها على المسرح، شكرت يسرا الجمهور السعودي على حفاوة الاستقبال وعلى حبهم للفن، مؤكدة أنها تشعر بالفخر لتمثيل مصر في هذا الحفل الكبير. وأكدت أن الفن يجمع بين البلدان والشعوب، وأنها تأمل في المزيد من التعاون الفني والثقافي بين مصر والسعودية في المستقبل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار