فهد الحيان ينصح مشاعل الطويرقي بربط لسانها وتفاجئه بردها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 فبراير 2023
فهد الحيان ينصح مشاعل الطويرقي بربط لسانها وتفاجئه بردها

طالب الفنان السعودي فهد الحيان، مواطنته السنابية مشاعل الطويرقي، بمراقبة حديثها وتعاملها مع متابعيها، وذلك على خلفية توبيخها لمتابعة من أيام.

فهد الحيان ينصح مشاعل الطويرقي 

وقال خلال بث مباشر عبر حسابها: "أختي عندي ملاحظة عليكِ"، وردت مشاعل:" اتفضل الكل عنده ملاحظات عليا،، وتابع: اربطي لسانك شوية، يا حبيبة روحي راقبي لسانك شوية، الناس تنفر من عندك، والناس انتي ماسكة فيهم، وأنا أقولك أنا مشهور من كام سنة، يا ما تعرضنا لألفاظ".

وتفاجأ الحيان بإنكار مشاعل أن حديثها حاد ولاذع مع متابعها، ردت عليه مشاعل: أنا سمعت أن شخصيتي هتتقلد هذه السنة في رمضان.. أنا على كيفي، أنا مجننتهم".

وشاركت مؤخراً، مشاعل عبر حسابها على موقع "تويتر" تغريدة أبدت فيها استغرابها ممن يطالبونها بالعفو عمن ضروها في حياتها، وكتبت: "أتعجب ممن يطالبني بالعفو والصفح عن أشخاص حاولوا إلحاق الضرر بي وتعدوا على اسمي أمام العامة سجنك حقي التعويض حقي وإذا تدخل القضاء وأنصفني لن أتدخل لأنقذك".

مشاعل الطويرقي توبخ فتاة 

معروف أن السنابية مشاعل الطويرقي حادة في حديثها مع متابعيها، ومؤخراً وبخت متابعة من ذوي الاحتياجات الخاصة، وفي جلسة مناقشة عبر الغرف الصوتية في "تويتر" وقالت الفتاة موجهة حديثها إلى مشاعل "يا بنت الناس" إلا أن مشاعل لم تعجبها الجملة .وقاطعتها

واستكملت مشاعل الطويرقي حديثها : "لا لا نتأدب... نتأدب، أنا اسمي أستاذة مشاعل وأنتي في مساحتي وأهلا وسهلا بكِ أنتِ وجميع ذوي الاحتياجات الخاصة على راسي، الميانة الرخيصة ما أبغاها، في حدود بيني وبين كل من هو حاضر في مساحتي لا أنتم أصدقائي ولا من أفراد أسرتي، اليوم أنا أتكلم في موضوع فيا ليت نتأدب في الحديث ونتناقش في الموضوع ولا أسمع اسمي يتم نقاشه أبداً".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار