أصالة توجه رسالة لجمهورها: الحب الحقيقي زارني وتمكست به

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 فبراير 2022
أصالة توجه رسالة لجمهورها: الحب الحقيقي زارني وتمكست به

وجهت الفنانة السورية أصالة نصري رسالة إلى الجمهور وزوجها بمناسبة الاحتفال بيوم الحب، بالتزامن مع صدور أغنيتها الجديدة "تقول تبغاني".

أصالة توجه رسالة بمناسبة عيد الحب

وقالت أصالة تعليقاً على الأغنية التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام إنها تمكست بالحب الحقيقي عندما حصلت عليه ودعت متابعيها لعدم الخجل من مشاعر المراهقة.

وعلقت أصالة على مقطع الفيديو قائلة: "كل عيد حب والحبايب بخير، جاهدة للحفاظ على رونق شعوري، ولما الحب الحقيقي زارني بكل شغف الطفولة تمسكت فيه.

وتابعت أصالة: "بكل جنون المراهقة استمتعت فيه، وبكل النضج اللي وصلت له عم حافظ عليه، الحياة من غير مشاعر ما بتستاهل تتعاش".

ووجهت أصالة رسالة إلى جمهورها: "عيشوا الحب بكل تفاصيله من غير حذر من غير خوف، القلب النابض بالحياة وبالمحبة نعمة، وأيمتي بيخلق هي علمها عند ربّ المحبّة والرّحمة".

وأنهت رسالتها قائلة: "نحن خلقنا لندري قلوبنا ونحافظ عليها لأنها لو نالت متنا، كل عيد حب وقلوبنا بخير".

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع رسالة أصالة، وحرصت الفنانة السورية جومانة مراد على تأييد رسالتها قائلة: "كل عيد حب وانتي بخير يا روحي بتستاهلي كل الحب الي بالدنيا".

زواج أصالة من فائق حسن:

مؤخرًا أعلنت المطربة السورية أصالة، زواجها من الشاعر العراقي فائق حسن، عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، وسط مباركات وتهاني كبيرة من زملائها في الوسط الفني سواء في مصر أو الوطن العربي. وكانت أصالة نصري أعلنت، في شهر يناير/ كانون الثاني 2020، انفصالها بشكل رسمي عن زوجها المخرج طارق العريان بعد زواج دام 14 عاما

م تكن هذه المرة الأولى التي تغزلت فيها الفنانة أصالة، في زوجها فائق حسن، فقبل أيام طرحت أغنية جديدة لها عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب»، حملت اسم «حنين»، لتهديها إليه، بالإضافة إلى توجيه رسالة رومانسية إليه عبر حسابها على تطبيق «إنستجرام»، إذ كتبت: «بدّي أهديها لقلبك الحلو الّلي مثله عمّري ما شوفت، بدّي أهديها للطيابة وللشهامة اللي بروحك».

وتابعت في رسالتها الرومانسية: «أنت كتبتها وأنا إلك غنيتها، شكرا حبيبي على عمّر جديد ابتدى من الأول معك، شفيتني، دلّلتني، راعيتني، ولا لحظة منّي يأست، ولعندك جبتني، بهدي الغنيّة لضحكتك اللي بلف فيها الدنيا كلها، كلي ثقة فيك، وكلي محبة، وبأحلى ما عندي عم عبر لك، صوتي أحلى ما غنى إليك».

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار