منة شلبي توجه رسالة حب لميرفت أمين وشيرين وهكذا وصفتهما

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 أغسطس 2023
منة شلبي توجه رسالة حب لميرفت أمين وشيرين وهكذا وصفتهما

وجهت الفنانة منة شلبي عدد من رسائل الحب للنجمتين ميرفت أمين وشيرين اللاتين شاركتا معها بطولة مسلسلها الأخير تغيير جو والذي عرض ضمن موسم دراما رمضان 2023

منة شلبي توجه رسالة حب لميرفت أمين وشيرين

ونشرت منة شلبي صورة جمعت بينها وبين الفنانة ميرفت أمين عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي أكس، ظهرت فيها بين أحضان ميرفت أمين وعلقت عليها معبرة عن حبها الشديد لها.

ووصفتها منة شلبي بأنها والدتها الثانية قائلة: "نجمة كبيرة أوي أوي أوي، وأسطورة في كل حاجة جميلة الجميلات بحبها بشكل مش طبيعي أمي التانية وست الهوانم".

منة شلبي توجه رسالة حب لميرفت أمين وشيرين وهكذا وصفتهما

ووجهت في الوقت نفسه رسالة إلى الفنانة شيرين التي جسدت دور والدتها في مسلسل تغيير جو وعلقت عليها: "دي بقي السنيورة الكتكوتة اللي حبي ليها كبير أوي أوي أكتر من الكلام من جوه حلوة حلاوة ومن بره قمر القمرات الصراحة، بميت ست وميت رجل.. أمي جدا برضه أوي خالص".

منة شلبي توجه رسالة حب لميرفت أمين وشيرين وهكذا وصفتهما

واستكملت منة شلبي رسائل الحب التي وجهتها إلى الفنانين بصورة من طفولتها ظهرت فيها مع والدتها زيزي مصطفى والفنان الراحل نور الشريف: "دي بقى الحب كله".

مسلسل تغيير جو

يذكر أن منة شلبي شاركت في مسلسل تغيير جو بجانب عدد من النجوم من بينهم الفنان إياد نصار وميرفت أمين، الفنانة الكبيرة شيرين، الفنان أحمد مالك، والفنان الشاب عصام عمر.. والمسلسل من تأليف منى الشيمي، وإخراج مريم أبو عوف.

وانضمت منة شلبي مؤخراً لفريق عمل فرقة الموت الذي يقوم ببطولته أحمد عز ومن المقرر بدء التصوير خلال شهر سبتمبر المقبل ويعد هذا الفيلم عودة للتعاون بين الثنائي أحمد عز ومنة شلبي بعد ان قدما معا عدد من الافلام ابرزها الجريمة للمخرج شريف عرفه وفيلم بدل فاقد للمخرج أحمد علاء .

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار