أعمال نتفليكس Netflix الأصلية المنتظرة في 2024

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 سبتمبر 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 12 ديسمبر 2023
أعمال نتفليكس Netflix الأصلية المنتظرة في 2024

يبدو أن البحث عن مسلسلات وأعمال نتفليكس Netflix الأصلية المنتظر عرضها لعام 2024، قد بدأ مبكراً، فهناك العديد من متابعي منصة الترفيه الشهيرة حول العالم، ينتظرون برودة يناير المقبل لمشاهدة هذه الأعمال الممتعة.

لقد حصلنا بالفعل على معاينات مبكرة لبعض الأفلام المقرر عرضها على نتفليكس في 2024، إلى جانب الدراما الكورية والألعاب الجديدة، وكذلك الرسوم المتحركة وكل ذلك في الطريق

3 Body Problem

مسلسل 3 Body Problem أو 3 مشكلات للجسم، يعرض على Netflix: يناير 2024 سيتم تحديد اليوم لاحقا (يُشاع أنه سيصدر في الأول من يناير).

المسلسل مقتبس من روايات الخيال العلمي الصينية الأكثر مبيعاً 3 Body Issue، Netflix تتطلع إلى إصدار سلسلة الخيال العلمي الجديدة هذه في يوم رأس السنة الميلادي المقبل، ولكن لم يتم تأكيد ذلك بعد.

يشارك في بطولة المسلسل جوفان أديبو، جون برادلي، ليام كننغهام، إيزا غونزاليس، جيس هونغ، مارلو كيلي، أليكس شارب (هو / هو)، سي شيموكا، زين تسينج، سامر عثماني، بنديكت وونغ، جوناثان برايس.

أعمال نتفليكس Netflix الأصلية المنتظرة في 2024

Boy Swallows Universe

مسلسل Boy Swallows Universe أو الصبي يبتلع الكون، يعرض على يناير في الرابع من الشهر ولا يزال اليوم عرضة للتغيير.

أحد العروض الجديدة القادمة إلى Netflix من أستراليا هو Boy Swallows Universe، وهو مسلسل درامي عن الجريمة مقتبس من رواية ترينت دالتون وتدور القصة في الثمانينيات.

المسلسل من بطولة ترافيس فيميل، وسيمون بيكر، وفيبي تونكين، وأنتوني لاباليا.

أعمال نتفليكس Netflix الأصلية المنتظرة في 2024

Lift

فيلم Lift (2023)/ رفع 2023 يعرض على نتفليكس في 12 يناير القادم.

يتصدر كيفن هارت بطولة الفيلم، وهو من إخراج أف غاري غراي، ويحكي قصة لص محترف وصديقته السابقة، حيث يتعاونان مع طاقم لسرقة أكثر من 100 مليون دولار من رحلة ركاب.

يضم طاقم الفيلم إلى جانب هارت كل من فنسنت دونوفريو، وبول أندرسون، وسام ورثينجتون، وبيرن جورمان، وجوجو مباثا رو، وبيلي ماجنوسن.

أعمال نتفليكس Netflix الأصلية المنتظرة في 2024

Delicious in Dungeon

فيلم الرسوم المتحركة Delicious in Dungeon أو لذيذ في الزنزانة (الموسم 1) يعرض في الثالث من يناير على نتفليكس.

ستكون بداية قائمة الرسوم المتحركة الضخمة لعام 2024 هي Delicious in Dungeon، وهي سلسلة جديدة من الاستوديو تسمى Trigger، المشهورة بـ Cyberpunk: Edge runners.

استنادا إلى مانغا Kui Ryôko، إليك ما يمكنك توقعه من السلسلة التي تجمع بين حب الطعام والمغامرة:

"عندما يتعرض المغامر الشاب لايوس ورفاقه للهجوم والضرب بقوة من قبل تنين في عمق الزنزانة، يفقد الحزب كل أمواله ومؤنه! إنهم حريصون على العودة، ولكن هناك مشكلة واحدة فقط: إذا انطلقوا بدون طعام أو مال، فمن المؤكد أنهم سيتضورون جوعا في الطريق! لكن لايوس يأتي بفكرة رائعة: "دعونا نأكل الوحوش!" السلايم، والريحان، وحتى التنانين... لا أحد في مأمن من شهية هؤلاء الذواقة الزاحفين في الزنزانات".

أعمال نتفليكس Netflix الأصلية المنتظرة في 2024

Society of the Snow

فيلم السيرة الذاتية Society of the Snow أو مجتمع الثلج يأتي باللغة الإسبانية ويعرض يوم  4 يناير.

كان من المقرر أصلا أن يعرض في خريف العام الجاري، ولكنه سيعرض في يناير 2024، بعد عرضه في عدد من المهرجانات السينمائية العالمية.

استناداً إلى القصة الحقيقية، يدور فيلم السيرة الذاتية مجتمع الثلج حول رحلة فريق الرجبي التي تحطمت على نهر جليدي في جبال الأنديز، وأولئك الذين نجوا يضطرون إلى بذل قصارى جهدهم على أمل أن يتم إنقاذهم.

أعمال نتفليكس Netflix الأصلية المنتظرة في 2024

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار