قائمة مسلسلات منتظر عرضها خلال الفترة المقبلة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 أبريل 2024
قائمة مسلسلات منتظر عرضها خلال الفترة المقبلة

بعد انتهاء عرض مسلسلات الموسم الرمضاني 2024، تتجه القنوات والمنصات الرقمية لعرض العديد من الأعمال الجديدة، لذلك نستعرض فيما يلي أبرز المسلسلات التي من المقرر عرضها خلال الفترة المقبلة.

البيت بيتي 2

سيعرض خلال منصة "شاهد" ابتداء من يوم 25 أبريل/نيسان الجاري، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه العمل في موسمه الأول، حيث استطاع العمل أن ينال إعجاب المشاهدين، وتدور أحداث المسلسل حول "بينو" الذي يرث من والده قصراً ويكتشف أنه مسكون بالأشباح بعد فترة من استلامه، ويخوض مع صديقه كراكيري المغامرات في إطار كوميدي أكشن.

المسلسل من بطولة كريم محمود عبدالعزيز، سامي مغاوري، نشوى علي، محمد محمود عبد العزيز، سليمان عيد، مي القاضي، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، والمسلسل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي وإخراج خالد مرعي.

لعبة حب 

بدأت مساء أمس أولى حلقات مسلسل لعبة حب والتي عُرضت عبر قناة mbc ومنصة شاهد ويأتي يومياً من الأحد للخميس في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

يعتبر المسلسل هو النسخة العربية من مسلسل حب للإيجار التركي الذي عرض عام 2015، وتدور أحداث العمل حول مالك الذي يقوم بدوره الفنان معتصم النهار ويحاول جده أن يزوجه خلال أشهر قليلة؛ فتتولّى زوجة عمه إنجاز المهمة وعرفته على فتاة نشأ بينهما قصة حب، والمسلسل مكون من 90 حلقة ويشارك في بطولته مع  معتصم النهار عدد كبير من الفنانين من بينهم شكران مرتجى، ساشا دحدوح، جو طراد، جيري غزال، أيمن عبدالسلام، أيمن رضا، نور علي، حسن خليل، ورنين مطر.

سندس 2

بدأت أولى حلقات الموسم الثاني من مسلسل "سندس"، أمس الأحد عبر قناة mbc، وتعرض الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

العمل من بطولة إلهام علي، فيصل العمري، عبدالرحمن نافع، حنين زياد، آلاء سالم، رسيل العتيبي، محمد الحربي، رياض الصالحاني، حسن عسيري.
تبدأ أحداث العمل من فسخ خطبة عبد الرحمن على سندس ويتقدم لنوف وبعدها يؤدي الغضب إلى العمل مع عدوه الملقب بأبو فايز ويحاول أبنائه الوصول لخطة لمحاولة إصلاح الوضع.

دواعي السفر

سيتم عرض مسلسل دواعي السفر قريباً عبر منصة Watch It وهو من بطولة الفنان والمطرب أمير عيد، وتم عرض الإعلان الدعائي له قبل أيام ويشارك مع أمير عيد في البطولة عدد كبير من الفنانين من بينهم الفنان الفلسطيني كامل الباشا، نادين، أحمد غزي، ودنيا وائل. وتأليف وإخراج محمد ناير. وإنتاج بيتر ميمي.
تدور أحداثه حول شخص يعاني من اكتئاب ويحاول الانتحار مما يجعل جاره يقتحم حياته ورغم توتر العلاقة بينهما؛ كون أمير لم يتذكره قط، ولكن يحدث بينهما العديد من المواقف الاجتماعية المختلفة، في إطار من الإثارة والتشويق والدراما النفسية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار