رهف القحطاني تقاضي صاحب هاشتاق مسيء حول سبب طلاقها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 يونيو 2022
رهف القحطاني تقاضي صاحب هاشتاق مسيء حول سبب طلاقها

أعلنت مشهورة سناب شات السعودية، رهف القحطاني، عن اتخاذ محاميها كافة الإجراءات القانونية ضد من أطلق الهاشتاق المسيء لها، مشيرة إلى أنه تم معرفة هوية من أطلقه.

رهف القحطاني تقاضي صاحب هاشتاق مسيء ضدها

وأكدت رهف القحطاني عبر منشور لها على حسابها الشخصي على سناب شات، أن هذا الهاشتاق مدفوع الثمن من أجل تشويه صورتها أمام الجمهور، لكن تم رصد الهاشتاق ومعرفة هوية صاحبه

ولفتت إلى أنها ستتجه إلى مقاضاة من أطلقه من أجل الإساءة إلى سمعتها مشددة على أنها لن تتنازل عن أي حق من حقوقها.

وكتبت رهف القحطاني: "اللهم آرني عجائب قدرتك في من ظلمني، رسالة لكل من ظلم وتمادى ورفع هاشتاق ضدي، الحمد لله تم رصد (ب) صاحب الهاشتاق المدفوع ضدي مساءً وموضوعه الآن مع المحامي سيتم محاسبته قانونياً هو ومن حرضه ضدي، ولن أتنازل عن أي حق من حقوقي".

ولم توضح رهف القحطاني ما هو الهاشتاق الذي تم رصده يتحدث عنها ويسيء لها، إلا أنه في نفس الوقت الذي تحدثت فيه عن مقاضاة بعض الأشخاص بسبب هاشتاق، تداول رواد موقع توتير اتهمها بأن سبب طلاقها كان الخيانة الزوجية.

طلاق رهف القحطاني

وكانت رهف القحطاني قد كشفت من قبل عن عدد مرات زيجاتها، مشيرة إلى أنها تزوجت مرتين من قبل وهي صغيرة السن قائلة: "تزوجت برغبتي، مرتين مرة في عمر 17 ومرة في عمر 20".

وكشفت رهف القحطاني أسباب طلاقها في المرتين، مشيرة إلى أن أسرة زوجها الأول ما زالوا نادمين على التفريط بها مشيرة إلى أنها لم تتأقلم مع عادات أسرة زوجها، معلقة: "انفصلت وأنا صغيرة، ما أبغي النسوان يقولون علي شيء، كان النسوان يدخلون علي فجأة يدقون الباب ويدخلون علي، عاد بدو ما عندهم نظام  الإتيكيت ، وأنا أرحب فيهن".

وحول سبب طلاق رهف القحطاني للمرة الثانية، أشارت مشهورة سناب شات إلى أنها تعرضت للعنف الزوجي من قبل زوجها وأسرته، مشيرة إلى أنها لم تكن سعيدة مع زوجها الثاني قائلة: "الله لا يسامحه ولن أسامحه حتى يوم القيامة على كل شيء سواه فيا".

وردت والدتها مقاطعة حديثها وكشفت عن تعرض ابنتها رهف القحطاني للضرب والإساءة من قبل زوجها، لترد عليها قائلة: "الله لا يسامحه حتى أهله لن أسامحهم بسبب ما فعلوه في".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار