معتصم النهار يصدم الجمهور بالكشف عن سبب طلاقه

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 مايو 2023
معصتم النهار يصدم الجمهور بالكشف عن سبب طلاقه

كشف الفنان السوري معتصم النهار للمرة الأولى عن بعض تفاصيل وأسباب طلاقه من زوجته لين برنجكجي، بسبب عدم وفاءه لها رغم أنه يحمل حباً كبيراً لعائلته وابنته.

معتصم النهار يعترف بالخيانة

وتحدث معتصم النهار خلال لقاء له في برنامج سعير شو من أربيل أنه كان رافضاً لفكرة الطلاق بشكل كامل إلا أن الخيانة كانت سبباً من أسباب انفصاله عن زوجته.

واعترف معتصم النهار بالخيانة قائلاً:" الأنثى بتحب يكون الشريك خاص فيها.. ما بدي قول كان فيه الكثير من العلاقات لحتى ما أنفهم بشكل غلط.. كان موجود الكتير بحياتي من نساء ورجال.. هذه العلاقات عملت عند لين نوع من عدم الأمان".

وحول سبب رفضه للطلاق بعد زواج استمر 7 سنوات، برر الأمر قائلاً: "لدي حُبّ للعائلة بشكل كبير.. ليست العائلة بالمطلق، لكن هذه العائلة زوجتي وابنتي".

معتصم النهار يتحدث عن تفاصيل طلاقه

وأوضح أنه يحاول إصلاح المشكلات الموجودة فيه قائلاً: "حاولت أفهم وأعرف ما هي المشكلة الحقيقية فيّ وأصلحها.. وفعلاً إلى اليوم اشتغل على أن أكون الشخص الذي ترغب به عائلته وتحتاجه وترى نفسها به والذي تحبه عائلته".

ووجهت الإعلامية سهر القيسي سؤالاً له قائلة: "الخلافات الزوجية عادة لا تصل إلى السوشال ميديا إلا إذا كان هناك موقف حاسم من أحد الطرفين.. فما الذي أوصل الثنائي للقرار الحاسم؟"، وهو ما رد عليه معتصم النهار بأن تعدد العلاقات في حياته تسبب في عدم شعور زوجته بالأمان.

ورداً على تعليقه قالت سهير القيسي: "لم تكن وفيا معها؟"، ما اضطره للإجابة برد مباشر أيضا بقوله "ممكن".

معتصم النهار يتحدث عن حياته بعد الطلاق

وتحدث معتصم النهار عن اختلاف الأمور بعد الزواج وخفوت الحب في بعض الأحيان، قائلاً: "الحب هو الحب، والقول إنه يتحوّل إلى شيء آخر، كذبة. لكن ما يحدث أنّ المسؤولية تتضاعف.. والتجارب أظهرت له أن الدوام للعائلة، وسواها خداع لا يجلب السعادة".

يذكر أنه في مارس 2022 كشفت بعض التقارير الصحفية عن انفصل الفنان السوري معتصم النهار عن زوجته لين برنجكجي، بشكل رسمي بعد زواج دام 7 سنوات، وذلك بسبب العديد من الخلافات التي وقعت بينهما خلال الفترة الماضية.

وكان تحدث معتصم النهار من قبل عن الخيانة في لقاء تليفزيوني أشعل به منصات التواصل قائلاً: "ما فيه رجال ما بيخون صراحة، بس مع مين عم بيخون! الخيانة ما فيني بررها، مافيني أقول إن هي مبررة،وفي نفس الوقت هي مبررة، الخيانة بتشمل طرفين، في علم النفس في قاعدة أساسية بتقول في أي مشكلة بتصير بين طرفين ما بيكون طرف ماله دخل فيها.. فدايما أي مشكلة بيكون في حق  على الطرفين وكذلك الخيانة"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار