أفضل العطور المناسبة لحفلات الزفاف

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 يونيو 2021
أفضل العطور المناسبة لحفلات الزفاف

تمتلك الرائحة القدرة على استحضار الذكريات القوية، اختيار العطر المناسب يوم زفافك لابد أن يتربط معك بذكري عطر مميز وجذاب، حيث يجعل الأمر أكثر أهمية لاختيار العطر بعناية واستخدامه في يوم زفافك، فعندما عندما تستنشق رائحة العطر بعد ذلك ستعود إلى يومك المثالي وجميع اللحظات الاحتفالية التي شاركتها مع زوجك وعائلتك وأصدقائك، ولكن كيف يمكنك اختيار عطر من جميع الزجاجات العطور المميزة والمختلفة، فكل ما عليك سوى أن تبني اختيارك على أسلوب الزفاف الخاص بك .

أفضل عطور مثيرة للمرأة

فيرساتشي برايت كريستال

يعتبر هذا العطر الزهري الخفيف الخيار الأمثل لعطر الزفاف أثناء النهار . إنه مزيج من الأزهار الشعبية مثل الفاوانيا والماغنوليا ، مع القليل من الحمضيات من فاكهة اليوزو اليابانية. 95 دولارًا.

عطر ديزي من مارك جاكوبس

إذا كان بإمكانك وضع زجاجة من أشعة الشمس ، فهذه هي الرائحة. ستضفي لمسة منعشة ومرحة وبريئة عندما تختار هذا العطر السعيد ، أحد أفضل عطور الزفاف. لذلك إذا كنتي تخطط لعرض غير رسمي ولكن حسن الذوق لحفل زفاف الفناء الخلفي ، فإن عطر Daisy سيكون أحد أفضل عطور الزفاف بالنسبة لك. 104 دولارات.

عطر كلين زهر

عندما تكون المنتجات النظيفة والعضوية غير السامة مهمة بالنسبة لك ، فلماذا ضعي أي شيء سوى عطر الزفاف النظيف؟ نحن نحب هذا النوع من الروائح. للحصول على رائحة مثالية في فصل الصيف مع نفحات من زهر البرتقال ، جربي هذا العطر الأحدث ، المسمى باسم Blossom. 74 دولارًا.

غوتشي بلوم نيتاري دي فيوري

إذا كنت فتاة من Gucci ، فسوف تقع في حب هذا العطر الرائع. إنه Nettare Di Fiori ، أحدث إضافة إلى مجموعة عطور Bloom للعلامة التجارية. مع النغمات المسكية والمكونات العليا للزنجبيل والورد ، يجسد هذا العطر الحسي الأنوثة. دع Nettare Di Fiori يكمل إطلالتك بشكل مثالي في حفل زفاف رسمي. 107 دولارات.

عش بلاك توليب

غريب. هذه هي الكلمة التي ستتبادر إلى الذهن عندما تحصلي على نفحة من مزيج نيست بلاك توليب. سوف تكملي رشة أو اثنتين من هذه الرائحة الزهرية الدافئة مظهرك كعروس مثيرة في ثوب مناسب. مع تلميحات من البنفسج الياباني والعنبر الأسود ، من المؤكد أن هذه الأزهار القوية ستضفي جواً من السحر الأنثوي. 74 دولارًا.

ملكة جمال ديور

على الجانب الآخر من الطيف يوجد هذا العطر الخفيف والجذاب من ديور. يُدعى Miss Dior ، إنها رائحة من شأنها أن تكون في المنزل مباشرة بروح شابة ، تشعي بالسعادة في يوم زفافها. تمتزج النغمات الحمضية من البرتقال واليوسفي مع الرائحة الزهرية الحلوة لزنابق الوادي لإحدى عطور الزفاف الكلاسيكية التي ستحبها بالتأكيد لسنوات قادمة. 80 دولارًا.

توم فورد فانيلا فاتالي

على مر السنين ، أصبح توم فورد أحد أشهر الأسماء في العطور. أحد أفضل العطور المفضلة لدينا هو Vanille Fatale ، أحد أفضل عطور الزفاف للأزواج من نفس الجنس أو الشركاء الذين يرغبون في اختيار نفس الرائحة بشكل رائع. إنها رائحة أكثر قوة ، لذا فإن مجرد رشة ستدوم حتى يرقص ضيفك الأخير في الليل . يحتوي هذا المزيج الخشبي على مكونات من فانيليا مدغشقر والقهوة وفرانجيباني وحتى الشعير المحمص لرائحة الفانيليا للجنسين التي لن تُنسى، 235 دولارًا.

Maison Margiela REPLICA  تحت أشجار الليمون

هذا عطر مثالي لكل شيء من حفل زفاف في الحديقة الخلفية أو في جنوب فرنسا. في كلتا الحالتين ، ستشتم رائحتك مثل يوم ربيعي في هذا العطر الخفيف والمتجدد الهواء الحمضي دون أن تكون ساحقة. إنه عطر جديد وساخن يتصدر قائمتنا لأفضل عطور الزفاف التي يمكنك اختيارها. 126 دولارًا.

تيفاني آند كو ماء عطر

يقال إن شركة Tiffany & Company بدأت في ابتكار عطر برائحته تشبه مظهر الألماس تمامًا ، وقد نجحوا في ذلك. وبما أنه من الواضح أن حفلات الزفاف والماس يسيران جنبًا إلى جنب ، فإن هذا العطر الجديد المذهل يصنع أحد أفضل عطور الزفاف. إنه مزيج مسكر من برتقال الماندرين والبرغموت والليمون مع نغمات البتشول المسكية. إذا كنت العروس الكلاسيكية في ثوب الكرة المذهل ، فلا يمكننا التفكير في عطر زفاف أفضل لك من عطر تيفاني المميز. 76 دولارًا.

مستحضر Burberry My Burberry Blush

هذا المزيج الحلو الوردي هو أحد أفضل عطور الزفاف التي تختارها إذا كنت تريد أن تشم مثل الوردة، بالمعنى الحرفي للكلمة في يوم زفافك. مع لمحات من الورد والرمان والتفاح الهش ، هذه الرائحة الجميلة خفيفة وجيدة التهوية ، مثالية لقضاء الربيع أو الصيف. 93 دولارًا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار