مسلسل الحشاشين الحلقة 6: نظام الملك يتوعد بقتل حسن الصباح

  • تاريخ النشر: السبت، 16 مارس 2024 آخر تحديث: الأحد، 17 مارس 2024
مسلسل الحشاشين الحلقة 6: نظام الملك يتوعد بقتل حسن الصباح

شهدت الحلقة السادسة من مسلسل الحشاشين بطولة الفنان كريم عبد العزيز العديد من الأحداث الدرامية المتصاعدة.

تفاصيل الحلقة الـ 6 من مسلسل "الحشاشين"

بدأت الحلقة السادسة من مسلسل الحشاشين بسرد حسن الصباح  الذي يقوم بدوره الفنان كريم عبد العزيز تفاصيل خطته لقتل الخليفة العباسي لأحد أتباعه ممن سيقوم بتنفيذ الخطة، مؤكداً له على أنه سيحافظ على زوجته وأبنائه بعد أن يقتل الخليفة العباسي ويُقبض عليه.

حسن الصباح من الحشاشين

يكشف نظام الملك الذي يقوم بدوره الفنان فتحي عبد الوهاب خطة القتل ويقوم بالقبض على من سيقوم بتنفيذ الخطة، وبعدها يعترف القاتل على حسن الصباح وتحدث مواجهة كلامية بين نظام الحكم وحسن ويتوعده في نهاية الحديث بأنه سيعدمه بعد أن يقوم بتعذيبه خلال 3 أيام متتالية ثم سيقوم بقطع رأسه ويطوف بها في مدينة أصفهان كاملة.

هربت نورهان التي تقوم بدورها الفنانة سارة الشامي حتى لا تتزوج من العريس الذي جلبه والدها لها، وأخذت تبحث عن حبيبها وتاهت في الصحراء ووقعت في فخ هناك وبيعت كجارية، بالتزامن مع إقناع أصدقاء حبيبها يحيى الذي يقوم بدوره الفنان أحمد عبد الوهاب له حتى يتقدم لخطبتها ويذهب لوالد نورهان حتى يتزوجها ويتفاجأ بهروبها.

مواعيد عرض مسلسل الحشاشين

مسلسل الحشاشين يعرض يومياً عبر شاشة Dmc الساعة 9:15 ويعاد الساعة 1:45 صباحاً، والساعة 4:15 مساءً، بالإضافة إلى عرضه عبر منصة Watch it.

يشارك في بطولة مسلسل الحشاشين، كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامي الشيخ، عمر الشناوي، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، والعمل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار