فاطمة الصفي تثير الجدل بإطلالة جريئة مع حمد أشكناني

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 مايو 2021
فاطمة الصفي تثير الجدل بإطلالة جريئة مع حمد أشكناني

أثارت الفنانة الكويتية فاطمة الصفي الجدل بسبب صورة الدعاية لمسلسل أمنيزيا التي تشارك بطولته الفنان حمد أشكناني.

انتقادات لإطلالة فاطمة الصفي

وظهرت فاطمة الصفي بإطلالة وصفها الجمهور بالجريئة جداً، الصورة المنشورة شاركتها فاطمة الصفي بجانب حمد أشكناني ارتدت فيها بليزر وبنطلون من اللون الأسود.

وارتدت فاطمة الصفي توباً جلدياً من اللون الأسود بفتحة صدر كبيرة وهو ما عرضها للهجوم من الجمهور والانتقادات.

فاطمة الصفي تثير الجدل بإطلالة جريئة مع حمد أشكناني

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصورة وجاءت التعليقات عليها :"اصبروا شوية بس عالدراما العربية تلاقوهم زي الأجانب بالضبط كلشي مفضح"، "شو هاللبس".

ورد بعض المتابعين مدافعين عن فاطمة الصفي بأن الملابس غير مفتوحة ولكن القلادة التي ترتديها تعطي مظهراً زائفاً.

تدور أحداث مسلسل أمنيزيا حول شابة تتزوج من حبيبها رغم رفض والدها وتستيقظ فجاة لتجد نفسها داخل مصحة نفسية متهمة بعدة جرائم قتل وقد مر 10 سنوات وتحاول معرفة ما حدث معها وكيف مرت هذه السنوات.

فاطمة الصفي تكشف سبب تغير شكلها

وكشفت الفنانة الكويتية فاطمة الصفي عن سبب تغير شكلها المتكرر وردت على التساؤلات التي توجه لها حول خضوعها لعمليات تجميل خلال الفترة الماضية.

وأكدت فاطمة الصفي أنها تلجأ لإجراء التغير على نحو متكرر في شكلها بسب شعورها  بالملل الشديد، موضحة أنها لا تمانع الخضوع لعمليات التجميل.

وأوضحت فاطمة الصفي أنها بدأت بالفعل في إجراء عدد من عمليات التجميل لجسمها وتخطط لإجراء عمليات تجميل لوجهها مثل الشد وغيره خلال الـ 10 سنوات القادمة.

وأشارت إلى أنها ستبلغ خلال العام الحالي 40 عاما في نوفمبر المقبل، مشيرة أنه بعد خبرات الحياة الكثيرة أصبحت تعرف متى تقول لا ومتى تسامح أو تحذف الأشخاص نهائيا من حياتها.

وتابعت: "عندما يؤذي أي شخص قلبي أحذفه من حياتي، كما يتم حذف الملفات من الحاسب الآلي، واستخدمت هذا الأمر قبل سنتين، وارتحت كثيراً".

 ولفتت إلى أنها تحرص على إعطاء الأشخاص المقربين لها 3 فرص دائماً لكن هناك بعض الأخطاء ا تغتفر بالنسبة لها ولا يوجد فيها فرصة ثانية مثل هدم البيوت أو خيانة الثقة والطعن في الشرف.

وأكدت أنها لديها عائلة تجعلها قوية لذلك لا تجعل أي شيء يكسرها أو يضعفها، إلى جانب قدرتها على اتخاذ القرارات الحاسمة إذا حان الوقت.

وكشفت فاطمة الصفي تفاصيل مشهد من مسلسل أنيسة الونيسة كاد يودي بحياتها أثناء التصوير بسبب تعرضها للغرق بالفعل وهو ما تسبب في إصابتها بـ فوبيا البحر.

وتابعت أنه أثناء تصوير المشهد قفزت في المياه، لكن الفستان الذي كانت ترتديه ارتفع جزء منه، وغطى وجهها ولم تستطع أن تتنفس، مشيرة إلى أن صناع المسلسل تركوها لاعتقادهم أنها تستطيع السباحة لكن بعد ملاحظة ما يحدث هبو لإنقاذها

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار