فاطمة الصفي تثير الجدل بإطلالة جريئة وأكتاف مكشوفة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 يونيو 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 02 يونيو 2021
فاطمة الصفي  تثير الجدل بإطلالة جريئة وأكتاف مكشوفة

ظهرت الفنانة الكويتية فاطمة الصفي بإطلالة جريئة جديدة رغم الانتقادات التي تعرضت لها بسبب إطلالتها الأخيرة ضمن الترويج لمسلسلها الجديد أمنيزيا.

فاطمة الصفي بإطلالة جريئة

وارتدت فاطمة الصفي بنطلون باللون الأحمر وتوب بدون أكمام باللون الأحمر أيضاً.

فاطمة الصفي  تثير الجدل بإطلالة جريئة وأكتاف مكشوفة

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع إطلالة فاطمة الصفي التي خرجت عن المألوف بالنسبة لهم وقال البعض إنها قررت عدم الاكتراث لانتقادات الجمهور التي طالت إطلالاتها مؤخراً.

وفي الوقت نفسه لاقت إطلالة فاطمة الصفي إعجاب بعض المتابعين الذين أكدوا على حرضها ارتداء ما يناسبها وأن الإطلالة ناسبتها بشكل كبير خاصة ان لها مسار مميز في الأزياء بحسب تعبيرهم.

وجاءت التعليقات: "وش فيها ما كانت كذا، الواحد لمن يتغير فجأة أكيد مرت بصدمة قوية غيرتها لهالدرجة"، "الواحد يكبر ويعقل يخاف ودي ولا المسلسل بعد اللي يعرضوه بشاهد".

انتقادات لإطلالة فاطمة الصفي

لم تكن تلك المرة الأولى التي تواجه فيها فاطمة الصفي انتقادات بسبب إطلالتها ففي الفترة الأخيرة ظهرت بإطلالة وصفها الجمهور بالجريئة جداً، الصورة المنشورة شاركتها فاطمة الصفي بجانب حمد أشكناني ارتدت فيها بليزر وبنطلون من اللون الأسود.

وارتدت فاطمة الصفي توباً جلدياً من اللون الأسود بفتحة صدر كبيرة وهو ما عرضها للهجوم من الجمهور والانتقادات.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصورة وجاءت التعليقات عليها :"اصبروا شوية بس عالدراما العربية تلاقوهم زي الأجانب بالضبط كلشي مفضح"، "شو هاللبس".

ورد بعض المتابعين مدافعين عن فاطمة الصفي بأن الملابس غير مفتوحة ولكن القلادة التي ترتديها تعطي مظهراً زائفاً

تدور أحداث مسلسل أمنيزيا حول شابة تتزوج من حبيبها رغم رفض والدها وتستيقظ فجاة لتجد نفسها داخل مصحة نفسية متهمة بعدة جرائم قتل وقد مر 10 سنوات وتحاول معرفة ما حدث معها وكيف مرت هذه السنوات.

فاطمة الصفي تكشف سبب تغير شكلها

وكشفت الفنانة الكويتية فاطمة الصفي عن سبب تغير شكلها المتكرر وردت على التساؤلات التي توجه لها حول خضوعها لعمليات تجميل خلال الفترة الماضية.

وأكدت فاطمة الصفي أنها تلجأ لإجراء التغير على نحو متكرر في شكلها بسب شعورها  بالملل الشديد، موضحة أنها لا تمانع الخضوع لعمليات التجميل.

وأوضحت فاطمة الصفي أنها بدأت بالفعل في إجراء عدد من عمليات التجميل لجسمها وتخطط لإجراء عمليات تجميل لوجهها مثل الشد وغيره خلال الـ 10 سنوات القادمة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار