طليقة شهاب جوهر تحتفل بعيد ميلادها: هكذا فاجأها أولادها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 أكتوبر 2021
طليقة شهاب جوهر تحتفل بعيد ميلادها: هكذا فاجأها أولادها

احتفلت زينب الموسوي طليقة شهاب جوهر الفنان الكويتي، بعيد ميلادها، وشاركت جمهورها بترتيبات عيد الميلاد والهدايا والمفاجآت التي تلقتها من عائلتها وأصدقائها وأبنائها.

عيد ميلاد زينب الموسوي طليقة شهاب جوهر

وشاركت زينب الموسوي عبر حسابها الرسمي على تطبيق سناب شات، مجموعة من مقاطع الفيديو أثناء الاحتفال الذي أقامته وسط أسرتها.

وتلقت والدة أبناء شهاب جوهر مجموعة من الهدايا الثمينة، أغلبها من الذهب الخالص، ووجهت الشكر لأبنائها ووالدتها على هذه الهدايا.

وفاجأ أبناء شهاب جوهر والدتهم، بمجموعة من الأطقم الذهبية الثمينة، التي نالت إعجابها، وكتبت الموسوي معلقة: "شكراً أطفالي انتوا الذهب والله، أحبكم".

كما تلقت طليقة شهاب جوهر، هدايا فخمة وثمينة أخرى، من بينها باقات من الورود الملونة وقوالب منوعة من الكيك والحلوى، منها قالب كيك تم تصميمه على شكل حرف Z أول حروف اسمها.

كما نشرت زينب الموسوي فيديو عن روتينها اليومي بالمدرسة، والذي تفاجأت خلاله باحتفال زميلاتها من المعلمات والعاملات بالمدرسة بعيد ميلادها بقالب كيك مميز مخصوص لها.

وشكرت زينب الموسوي المعلمات على اهتمامهن بعيد ميلادها والاحتفال به، وقالت: "هذا القالب من الكيك، هدية المعلمات بالمدرسة.. شكراً لكن كثيراً"، كما أوضحت الموسوي أنها أطعمت المدرسة كلها من الكيك.

وظهرت زينب الموسوي مؤخراً خلال مقطع فيديو أثناء زيارتها للمملكة العربية السعودية، رفقة ابنتها نرجس مما أثار الجدل، حيث تساءل متابعيها عن إمكانية سفرها تاركة بقيّة أبنائها آية وفاضل ولولوة ومصطحبة نرجس فقط.

ونفت طليقة شهاب جوهر سفرها دون أبنائها، موضحة أنها سافرت بصحبة جميع أبنائها نرجس آية فاضل لولوة، إلى مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، لزيارة خالتها المقيمة بالمملكة وقضاء عطلة قصيرة بصحبتها مع أبنائها.

وردت زينب الموسوي رداً على الجدل الذي أثير، والشائعات التي تناولت هروبها من الكويت للسعودية واضعة حداً لهذه الأنباء، بمقطع فيديو نشره عبر حسابها الخاص على تطبيق سناب شات، نفت فيه هروبها من الكويت، وقالت "أهرب! لشو أهرب! كنت مسافرة آخذ بريك".

طليقة شهاب جوهر محط الأنظار:

طليقة شهاب جوهر تحولت لمحط أنظار الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، منذ زواج جوهر من الفضالة.

وفي مقطع فيديو سابق لها، لم تتطرق زينب المسوي في حديثها لطليقها أو انفصالهما، وإنما لم تخل التعليقات من الإشارة للأمر، فبينما اعتبر البعض أنها تقصد بحديثها الإسقاط على إلهام الفضالة، خاصة وأن النجمة الشهيرة تحرص دائماً على استعراض إطلالاتها الأنيقة وجمالها، وهو ما وضعه البعض في مقارنة مع حديث زينب الموسوي طليقة شهاب جوهر.

وبمجرد نشر طليقة شهاب جوهر لمقطع الفيديو، تداولته عدد من الصفحات المهتمة بالمشاهير، وكذلك مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي، وتباينت التعليقات ما بين تعليقات عبرت عن إعجاب أصحابها بشخصية طليقة شهاب جوهر، وأخرى انتقدتها، فيما تطرقت تعليقات أخرى للحديث عن زواج إلهام الفضالة وشهاب جوهر.

ومن بين التعليقات على فيديو طليقة شهاب جوهر: "خلاص عرفنا مو شخصية تطلع مو شخصيه تطلع محد طلب منش تطلعين اصلا"، "طولتيها وهي قصيرة يا الطيبة.. تقدرين كل هذا تحطينه ببوست انج ما تحبين تطلعين بس هذا تمهيد كله للتواجد في السوشيال ميديا"، "يا أختي تجنن أدب ورزانة وعقل وثقل وجمال طبيعي يا الله شلون تزوج عليها"، "هذا غير الاحترام والحجاب ما شاء الله أترك واحدة محترمة وأروح لواحدة ثانية بس أصلا هو نفسه مو ناقص عن إلهام شي طنجرة ولقت غطاها".

يذكر أن الثنائي الكويتي الفنان شهاب جوهر، والفنانة إلهام الفضالة، قد احتفلا بزواجهما مرة أخرى في حفل مفاجئ، أعده مجموعة من الأصدقاء، أثناء وجودهما بالمملكة العربية السعودية مؤخراً، لحضور مسابقة عمار 2021، لأصحاب الههم العالية من ذوي الاحتياجات الخاصة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار