أول تعليق من رحمة أحمد على انتقادات مربوحة في الكبير أوي 7

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 أبريل 2023
أول تعليق من رحمة أحمد على انتقادات مربوحة في الكبير أوى 7

ردت الفنانة رحمة أحمد للمرة الأولى على الانتقادات التي وجهت لها بسبب أدائها في دور مربوحة ضمن أحداث مسلسل الكبير أوي 7 الذي عرض ضمن موسم دراما رمضان 2023.

رحمة أحمد ترد على الهجوم ضدها

وأوضحت رحمة أحمد خلال لقاء لها في برنامج ET بالعربي أنها لم تكن تتابع تعليقات السوشيال ميديا في البداية لكنها فوجئت بالهجوم عليها.

وعلقت قائلة: "كنت مانعة نفسي إني أسمع الأخبار دي ولكن كعادة أي مصري أصيل الفضول قتله بصيت على السوشيال ميديا مكنش في رد فعل أفتكره حاجة قوية.. وارد يحصل حاجة مش في حساباتك".

ولفتت إلى أنها لا تجد تفسيراً للهجوم عليها خاصة أنها راجعت طريقتها في ردود الأفعال داخل المسلسل ووجدتها طبيعية للغاية قائلة: "تفسير قوي ليه ده حصل .. لو أنا راجعت نفسي في حاجة بلاقي إن ده مكانها بس لما بكون بزعق مثلا بحس إن الزعيق في مكانه يعني واحدة اكتشفت إن زوجها يخونها أكيد مش هتقلب رقيقة يعني".

وأكدت رحمة أحمد أنها ستوافق على الفور إذا عرض عليها تقديم أجزاء أخرى من مسلسل الكبير أوي، معربة عن سعادتها بنجاح شخصية مربوحة قائلة: "أنا بشكر مربوحة من هنا لآخر العالم، والناس كلها هتفضل تقولي مربوحة حتى لو عملت 100 دور غيرها، ولو أتعرض عليا الكبير هوافق طبعًا".

وكشفت رحمة أحمد عن أمنيتها المشاركة مع دنيا سمير غانم عمل درامي، قائلة: "أنا من البييج فانز لـ دنيا سمر غانم وطبعًا أتمنى أشتغل معاها".

هجوم على رحمة أحمد بسبب مربوحة

يذكر أنه منذ بدء عرض مسلسل الكبير أوي الجزء السابع، تعرضت رحمة أحمد للهجوم على مواقع التواصل الاجتماعي وانتقدت الكثير من التعليقات أدائها، وفي الجهة المقابلة بدأ عدد من الفنانين الدفاع عنها.

وعلق الفنان هشام إسماعيل الذي يؤدي دور فزاع قائلاً: "مواطن جميل شاف الكبير 6، مربوحة دي جبارة عسل، هو في الجزء الجديد؟؟ نفس المواطن قرأ بوست على صفحة شهيرة قابضة بكومنتاتها الموجهة زى برونو ساڤيو كده مبيفكرش مرتين المواطن الجميل بيشوف الكبير 7: "إيه الرخامة والزعيق ده؟! طب اصبر حتى لما يعدي أسبوع.. هو إحنا هناخدك غياب".

بينما علق الفنان الكوميدي طه دسوقي متعجباً من الحملة ضدها وقال: "مربوحة رحمة أحمد مش بييجي منها كتير والله".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار