نادين نجيم توضح حقيقية تعرضها للاعتداء ونقلها إلى المستشفى

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 أغسطس 2023
نادين نجيم توضح حقيقية تعرضها للاعتداء ونقلها إلى المستشفى

بعد انتشار أخبار تتعلق بتعرض الفنان اللبنانية نادين نجيم إلى الاعتداء من قبل شخص مجهول، في منطقة "فاريا" في أعالي قضاء كسروان، أعربت نادين عن استغرابها لتداول مثل هذه الأخبار والتي ليس لها أساس من الصحة.

نادين نجيم تنفي شائعات تعرضها للاعتداء

شاركت نادين نجيم منشور عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، وكتبت عليها معلقة: "حدا بعتلي هيدا الخبر، وكتار عم يتصلوا بي، أنا منيحة والله ما في شيْ، ما بعرف مين ورا هيك خبر، وشو الهدف منه، بس أنا كتير منيحة، الحمدلله مع أولادي عم بتعشَّى ورواق".الشاليه الخاص بها، ليتم نقلها فيما بعد إلى أحد المستشفيات بسبب نوبة الذعر التي تعرضت لها.

حيث ربط الكثير هذا الخبر، بعد أيام قليلة من قيام نادين نجيم بمهاجمة صاحب حساب "شربليتا" شربل الأسمر، بعدما اتهمته بفبركة الأخبار التي تتعلق بها وبخلافتها السابقة بينها وبين زوجها السابق هادي الأسمر.

نادين نجيم توضح حقيقية تعرضها للاعتداء ونقلها إلى المستشفى

حساب شربليتا يهاجم نادين نجيم

وفي وقت سابق نشر حساب تحت اسم شربليتا، على موقع التدوينات "إكس"، خبر تحت عنوان: "نادين نجيم توجهت إلى المحكمة، أمس الجمعة، بصفة مدّعى عليها من قبل زوجها السابق، لإنهاء ما وصفه بـ"المهزلة التي تقترفها ضده على وسائل التواصل الاجتماعي".

واتهم نجيم بأنها شنت حرب على زوجها السابق عبر حساباتها الشخصية، ومن خلال إحدى الصفحات التابعة لنضال الأحمدية التي ساهمت في التشهير به أيضاً.

لتابع شربل الخبر قائلاً: "أما هو (هادي الأسمر)، فقد التزم الصمت، وطلب من نادين نسيب نجيم وقف هذه المهزلة من أجل أولادهما، لكنها رفضت كل محاولات زوجها السابق، ما اضطره لمقاضاتها في محكمة قصر عدل بعبدا".

وأكمل مؤكداً على: "هذا ما يفسّر تهجمها عليه بطريقة غير مباشرة عبر صفحتها الرسمية على إنستغرام".

نادين نجيم ترد علي صاحب حساب شربليتا

لتعيد نادين نجيم نشر الخبر الذي تداوله حساب شربل، حول خلافاتها مع طليقها، عبر حسابها الشخصي على تطبيق "إنستقرام" قائلة: "صلّح معلوماتك يا شربل الأسمر الداعم الأول لطليقي هادي الأسمر وصاحب صفحة غير محترمة، نزلت لأنه أنا مُدَّعي على هادي الأسمر بالتلفيق والتزوير والقدح والذم إذا عبالك تعرف الحقيقة ومش العكس".

واختتمت حديثها بتهديده قائلة: "روح انضب بقى أنت ويلي عم يدفعولك، واسكت أحسن ما أنت كمان تلحقوا، ما تشوه الحقيقة أحسنلك، سكتت كتير ما رح أسكت بقى عن حقي".

نادين نجيم توضح حقيقية تعرضها للاعتداء ونقلها إلى المستشفى

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار