ويجز يعلن موقفه من حملات المقاطعة ويرد على ما ينشر عن غزة

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 نوفمبر 2023
ويجز يعلن موقفه من حملات المقاطعة ويرد على ما ينشر عن غزة

واصل مطرب الراب ويجز، دفاعه عن القضية الفلسطينية، معتبراً أن الإعلام كان له دور في تغييب الرأي العام عما يحدث في غزة، معلناً رأيه في حملات المقاطعة التي أطلقها رواد مواقع التواصل الاجتماعي لمقاطعة البضائع الداعمة لأمريكا وإسرائيل.

ويجز: ما يحدث في غزة مخطط له

وظهر ويجز يرتدي الكوفية الفلسطينية، موضحاً أن دوره يتمثل في توصيل ما يحدث في غزة، منتقداً الموقف الأمريكي مما يحدث في غزة قائلاً: "من وجهة نظري، لا يتحدث أحد ثانية عن أن أمريكا بلد الحرية والديمقراطية، بالعكس هم يضعون خط للسير الجميع عليه وعند الخروج عنه يكون هذا ضد الحرية".

وأكد أن أمريكا تعلم جيداً حقيقة ما يحدث في غزة: "هم يعلمون ما يحدث في غزة، وهذا مخطط له منذ البداية"، متابعاً: "الناس دي عارفة كويس هي بتعمل ايه".

وتابع: "اللي أنا بتكلم فيه أنا دوري بقى كبني آدم إيه؟، أنا دوري أن أنا أوصل صوتي، وأتكلم وأقول على فكرة احنا مش مغيبين".

ويجز يعلن عن موقفه من المقاطعة

واتهم ويجز الإعلام الأمريكي في تغييب الرأي العام عما يحدث في غزة، مشدداً على تأييده لحركات المقاطعة قائلاً:" كل أشكال التعاطف مع الشعب الفلسطيني مش كفاية".

وقال ويجز: "أنا من أوائل المطبقين للمقاطعة، أنا عمري ما هاكل ولا هشرب أي شيء له علاقة بهذا الكيان، لأن في الأول والآخر أنا فلوسي اللي بنت الإمبراطورية دي، وفلوسك بتتبعت علشان تشارك في حرب غير عادلة وغير آدمية".

وعبر ويجز عن ألمه لما يتعرض له الأطفال في غزة، معلقاً: "فين الإرهاب، الأطفال عمرها 6 سنوات وسنتين في الفيديوهات تعرضوا للقصف ولا أحد يتحرك".

وأضاف: "الفلسطيني كان بيروح لبنان والطيارات الإسرائيلية كانت بتيجي تضربه في مخيمات اللاجئين، ويموت منه 3000 في نفس اليوم ولا حاجة بتحصل، ليه دلوقتي الناس بتتكلم على الحريات؟.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار