أحمد خميس يوثق موقفاً عفوياً لطفلة في حملة تراحم من أجل غزة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 أكتوبر 2023
أحمد خميس يوثق موقف عفوي لطلفة في حملة تراحم من أجل غزة

روى الإعلامي أحمد خميس موقف عفوي تعرض له مع فتاة صغيرة خلال تطوعه في حملة تراحم من أجل غزة التي انطلقت في الإمارات بالتعاون مع الهلال الأحمر الإماراتي.

أحمد خميس بموقف عفوي مع طفلة

ونشر أحمد خميس مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام أثناء تواجده في الحملة لتعبئة المساعدات الإنسانية من أجل إرسالها إلى غزة لدعم ضحايا القصف المستمر على مدار أكثر من 12 يوماً.

وظهر في الفيديو تجميع المساعدات الإنسانية إلا أنه ركز على طفلة لم تكن تعلم ما يمكن أن تفعله للمساعدة لذا قرر مساعدتها من أجل أن تكون قادرة على فعل شيء ضمن الحملة.

وقال أحمد خميس: "وأنا اليوم أتطوع شفت بنت صغيرة ما تعرف شو تسوي، سلمت عليها وعرفت أن اسمها ماية، قلت لها الموضوع سهل لازم تفتحين اللاصق وتضعيها فوق الصندوق وبعد ذلك تعطى لها بوسة من عندك".

والتقط الإعلامي الإماراتي عدد من اللقطات لمساعدة الفتاة للمتطوعين في الحملة من أجل وضع اللاصق على صناديق المساعدات الإنسانية، قائلا:ً "وبكدا صرنا جاهزين من بعد ذلك الكل كان يطلبها للمساعدة والكل صار يصفق لها".

الإمارات تطلق حملة تراحم من أجل غزة

يذكر أن عدداً كبيراً من مشاهير وفناني الإمارات انضموا إلى حملة تراحم من أجل غزة لجمع المساعدات لمتضرري القصف على غزة طوال الأيام الماضية.

وكانت الفنانة أحلام الشامسي واحدة من الفنانين الذين دعموا الحملة داعية الجميع للمشاركة فيها من خلال نشر الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام.

يذكر أن حملة تراحم من أجل غزة انطلقت بالتعاون مع الخارجية الإماراتية لتخفيف حدة الأوضاع الإنسانية داخل قطاع غزة والأسر المتضررة من الحرب وذلك بعد أن أعلنت اليونسيف معاناة 1.1 مليون شخص نصفهم من الأطفال من نقص المواد الغذائية والطبية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار