كيف ظهرت شيرين عبدالوهاب بعد أزمتها الأخيرة مع حسام حبيب؟

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 يوليو 2022
كيف ظهرت شيرين عبدالوهاب بعد أزمتها الأخيرة مع حسام حبيب؟

عقب أزمة شيرين عبدالوهاب مع طليقها حسام حبيب، تبادر في ذهن جمهورها أنها تمر بحالة صعبة، وتحاول الخروج منها، خاصة وأنها مبتعدة عن المشاركة في الأعمال فينة منذ سنوات كما أنها لم تصدر ألبومات غنائية منذ 2018.

وما بين الدعم الذي حظيت به شيرين من قبل الفنانين والفنانات ومواجهة الانتقادات التي وجهت لها بسبب الإساءة إلى طليقها بشكل فج، تقضي شيرين عطلتها في الساحل الشمالي المصري على أمل أن تخرج من أزمتها.

ظهور شيرين الأخير

وفي هذا السياق، شاركت الاستايلست المصرية ياسمين رضا، شقيقة الفنانة زينة، صورتين مع شيرين أثناء الاسترخاء على شاطيء البحر، وظهرت شيرين في الصور وهي تضحك، وحظيت صور شيرين بإعجاب الجمهور خاصة بعد التفاصيل العصيبة التي روتها لجمهورها في الأيام الأخيرة.

شيرين في الساحل الشمالي

ظهور شيرين الأخير في الساحل

ظهور شيرين عبدالوهاب الأخير جاء عقب المكاملة التليفونية الشهيرة التي أثارت الرأي العام المصري والعربي منذ أيام مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج كلمة أخيرة عبر فضائية "أون".

وقالت شيرين إنها التقت بالسيناريست تامر حبيب، وكشفت أنه أبدى حزنه على حالتها النفسية، وقالت: "تامر حبيب شافني في الساحل قعد يعيط نص ساعة".

وفي سياق متصل، كشفت شيرين عبدالوهاب تعرضها للسرقة من قبل طليقها حسام حبيب، إذ قالت إن الأخير سرق سيارتها المرسيدس.

وقالت في المداخلة الهاتفية: "أنا مش فاضية له.. أنا بحضر أحلى أغاني وأحلى فيلم وفيه دنيا مستنياني، لكن لما أروح أتفسح أنا وولادي وألاقي العربية تتسرق وكمان أن اللي اتهدد إنه يتعملي محضر، فوق يابني بقى وأعرف إنت بتتكلم مع مين".

شيرين تتهم حسام حبيب بسرقتها 

وعقب المداخلة بيوم، قدمت شيرين عبدالوهاب بلاغاً ضد حسام حبيب، اتهمته بسرقة سيارتها، وجاء في نص البلاغ أن شيرين طلبت من حسام حبيب بحكم أنه زوجها شراء سيارة لكي تستخدمها بشكل شخصي ووكلته لشراء السيارة، واتفق حسام على شراء السيارة بسعر 3 مليون و250 ألف جنيه، إلا أن شيرين فوجئت بتحويل المبلغ كامل لحساب المعرض من حسابها بالبنك الأهلي ووضع السيارة باسم حسام واستخراج رخصة السيارة باسمه كما قام حسام بنقل بيانات السيارة، وذكر بيان شيرين أنها علمت بهذا قال لها حسام «أنهما واحد واتفقت بسداد ثمن السيارة من أمواله الخاصة”، وعندما وقع الطلاق طلبت منه نقل الملكية أو سداد ثمنها ولكنه رفض وماطل ولم يقم بسداد قيمة السيارة".

في المقابل، رفض حسام حبيب تصريحات شيرين، وألمح إلى أنه يمتلك مستندات تدينها، وأن صمته في الفترة الأخيرة كان بهدف الحفاظ على استقرار الأسرة، وأشار في تسجيل صوتي أنه سوف يتخذ إجراءات قانونية تجاه تصريحات شيرين تجاهه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار