طفل يضع مشهورات تيك توك في موقف محرج بسبب تعليق

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 يوليو 2023
طفل يضع مشهورات تيك توك في موقف محرج بسبب تعليق

أحياناً لا تمر تعليقات الأطفال مرور الكرام، خاصة لو كان هذا التعليق الطفولي العفوي، قد خرج على إثر مفاجأة، وهو الحال مع الطفل الذي وضع مشهورات تيك توك الثلاثة روان ورزان وريماس في موقف محرج بسبب تكرار تعليقه في أحد الأماكن العامة، وتوثيق ردة فعلهن.

طلعتوا قصيرات

الطفل الذي من الواضح أنه معجب بالمحتوى الذي تقدمه المشهورات الثلاثة على تيك توك، عبّر عن دهشته لمّا رآهن في أحد الأماكن التي جمعته بهن، والتي قال البعض إنه التقى بهن في إحدى قاعات الأعراس.

وعلى مرأى ومسمع من الحضور، سجّل الطفل دهشته لدى رؤية روان ورزان وريماس، إذ كان يعتقد أنهن أكثر طولا في الحقيقة، ليردد: "هذه روان ورزان ورموس، والله طلعتوا قصيرات طولي! والله طلعوا قصيرات طلعتوا قصيرات".

في البداية استقبلت المشهورات الطفل بابتسامة رقيقة، قبل أن يدخلن في نوبة ضحك على إثر تكراره التعليق الذي عبر به عن دهشته من طولهن في الواقع بالنسبة له.

شاهدوا روان ورزان وريماس والطفل

وانتشر الفيديو عبر الصفحات المهتمة بأخبار النجوم والمشاهير عبر منصات التواصل الاجتماعي، وأكد البعض أن الطفل كان عفويا بدرجة مضحكة، وأشار بعضهم إلى أن خفة ظله أضحكت المشهورات الثلاثة.

وقال البعض في تعليقاتهم: "توني عرفتهم بسبب الفيديو الله يحفظك يا شيخ ضحكتني"، "الطفل المعجزة والله خفة دمه مو معقولة ضحكهم وضحكنا معهم"، "يا عيني ده اتصدم".

رزان وروان وريماس مشهورات على موقع تيك توك، يقدمن محتوى ترفيهي بعضه خاص بالجمال والموضة والفيديوهات الغنائية القصيرة معا وبمفردهن، ويحققن ملايين المشاهدات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار