مجدي الهواري يرد على شائعات انفصاله عن زوجته دنيا عبد المعبود

  • تاريخ النشر: السبت، 23 ديسمبر 2023
مجدي الهواري يرد على شائعات انفصاله عن زوجته دنيا عبد المعبود

شارك المخرج المصري مجدي الهواري، مع متابعي حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، صورة تجمعه بزوجته الاستايلست دنيا عبد المعبود. وهو ما يمثل ردًا غير مباشر على الشائعات التي انتشرت خلال الساعات الماضية والتي تفيد بانفصال الزوجين.

مجدي الهواري يشارك صوره له برفقة زوجته

أرفق الهواري الصورة التي شاركها بتعليق قال خلاله: "من باريس مع حبي". وقال العديد من المتابعين بأن أحسن اختيار توقيت مشاركة الصورة والتعليق عليها بهذا الشكل الرومانسي، لأن هذا يمثل نفياً قاطعاً للشائعات المتداولة.

مجدي الهواري يرد على شائعات انفصاله عن زوجته دنيا عبد المعبود

انتشرت خلال الساعات الماضية بعض الأخبار التي تفيد بانفصال مجدي الهواري وزوجته دنيا عبد المعبود، وذلك بعد شهرين من زفافهما في أكتوبر الماضي. كانت بعض تصرفات مجدي الهواري ودنيا عبد المعبود هي التي دفعت لانتشار هذه الأنباء خاصة بعد أن نشرت الأخيرة ستوري عبر حسابها على إنستغرام أثارت الجدل.

نشرت عبد المعبود من خلال خاصية الاستوري عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، عبارة مقتضبة للغاية جاء نصها: "نكتفي بهذا القدر من شرف المحاولة".

كما تفاجأ الجمهور بإلغاء متابعة مجدي الهواري وزوجته لبعضهما البعض عبر حساباتهم الشخصية على تطبيق إنستغرام، مما جعل البعض يرى أنه تأكيد للخلاف بينهما.

يُذكر أن مجدي الهواري لم يعلن عن زفافه إلا قبل موعده بيوم واحد، وهو ما كان مفاجأة للجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة مع تأكيده المستمر على كونه لا يزال يحب زوجته السابقة الفنانة غادة عادل، وطوال السنوات الماضية، لم تتوقف الشائعات حول الثنائي غادة عادل ومجدي الهواري عن إمكانية عودتهما مرة أخرى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار