أمين الغباشي يهدي زوجته الدكتورة خلود فيلا فاخرة بالأردن وهذا رد فعلها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 يوليو 2022
أمين الغباشي يهدي زوجته الدكتورة خلود فيلا فاخرة بالأردن وهذا رد فعلها

قدم عارض الأزياء والموضة الأردني أمين الغباشي هدية لزوجته الفاشنيستا الكويتية الدكتورة خلود "فيلا" في العاصمة الأردنية عمان.

وسجلت الدكتورة خلود مشهورة موقع التواصل الاجتماعي "إنستقرام" تفاصيل الفيلا الجديدة، والتي منحها لها زوجها في مقطع فيديو تم تسجيله عبر قناتها على "يوتيوب".

في الفيديو دخل الزوجين المنشور على قناة يوميات دكتورة خلود، حظيت الأخيرة وعائلتها باستقبال كبير في المطار فور وصولها الأردن، ووثقت لحظاتها في الطريق نحو مقر الإقامة الفاخر الجديد.

فيلا فاخرة هدية أمين غباشي لزوجته 

وفي الفيديو ظهرت الفيلا متعددة الطوابق، وعرضت الدكتورة خلود التشطيبات الكلاسيكية والمفروشات الراقية والإطلالات الموجودة في المنزل. 

وعلقت خلود وهي تقول لزوجها أمين: "كل هذا عملته، كنت ماسك التليفون 24 ساعة.. الله أمين على الأباجورة".

أقامت خلود حفلة بسيطة في فيلتها الجديدة، حضرها مجموعة من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، منهم الفنان الفلسطيني نويل خرمان، والفنان الأردني نجم السلمان وغيرهم.

وارتدت الدكتورة خلود فستان زفاف أبيض في ذكرى زواجها، وكانت حريصة على تنسيق لون فستانها مع الأطفال.

وفي حمام سباحة الفيلا الفاخرة، كان عائماً على المياه اسم الدكتورة خلود ورسالة ترحيب بها.

وعلق مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت: "لقد أظهرت للعالم قلوب عائلتي .. أعطيتهم رابطًا انحنى إلى العالم ولم يفعلوا".

أمين غباشي يغزل في دكتورة خلود

وفي سياق مختلف، تغازل زوجها أمين الغباشي: "الله أعطاني إياك وأنا أعلم أنك أجمل إنسان في مصيري، تكون أنت القمر الساطع في حياتي ، لقد أعطيتني رباط ، رفيق في الطريق ، عزيزي وشريك حياتي ".

وعلقت الفاشينيستا الكويتية قائلة: "أباهي العالم بـ قلب عائلتي.. رزقت بهم سنداً تميل الدنيا ولايميلوا".

وتغزلت بزوجها أمين الغباشي قائلة: "رزقني الله بك وأيقنت أنك أجمل أقداري.. ستبقى قمرا مضيئا في حياتي دمت لي السند ورفيق الدرب والحبيب وكل العمر".

سيارة فاخرة هدية زوج دكتورة خلود

ولا تعد هذه أولى هدايا أمين غباشي لزوجته مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي الدكتورة خلود، ففي أول شهر يوليو، أهدها سيارة جديدة فاخرة من ماركة جيب روز يتجاوز سعرها الـ 293,300 دولار أمريكي، وحفر عليها اسمها عليه.

ووضع غباشي خطة لإهداء زوجته السيارة، وذلك عقب تناول العشاء سوياً في أحد المطاعم الفاخرة، واصطحبها لركوب السيارة بنفسها، وقال إن هديته تعد بسيطة، وأوضح: "هذه هدية بسيطة تستاهلينها".

وقال أمين غباشي: "لحظة لحظة في شي ما شوفتيه، اسمك" مشيرا إلى اللوحة الصغيرة التي تحمل اسمها. وردت عليه زوجته الدكتورة خلود قائلة: "الحمد لله يا رب، أحلى مكافأة ما قصرت، والله أكثر إنسان وقف معاي بكل شيء والوحيد اللي عرف شو مريت فيه".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار