الشيف أبو جوليا وسماح سهيل في لحظات رومانسية قبل الانفصال

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 ديسمبر 2022
الشيف أبو جوليا وسماح سهيل في لحظات رومانسية قبل الانفصال

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية، خلال اليومين الماضيين بأخبار انفصال الشيف أبو جوليا عن زوجته الطبيبة سماح سهيل.

وتصدر الشيف أبو جوليا ترند محركات البحث غوغل، بسبب خبر انفصاله عن زوجته سماح سهيل، والتي اشتهرت بالظهور معه أحيانا في فيديوهاته عن الطهي.

الشيف أبو جوليا

يتمتع محمد خالد سبيته -وشهرته أبو جوليا- 32 عاماً، بقبول كبير في الشارع العربي بسبب وصفاته السهلة واللذيذة والتي تتميز بالسرعة والإتقان.

ميز فيديوهات الشيف أبو جوليا شيء آخر، وهو حرصه الكبير في كثير منها في وقت سابق، على ظهور زوجته الطبيبة سماح سهيل معه في أكثر من مرة.

كان أبو جوليا يشتهر بجملته "يا مرتي تعي دوقي" في كل مرة يختتم فيها الفيديو ويرجو من زوجته أن تتذوق ما صنعت يداه أمام المشاهدين لتكون الحكم فيما قدم للجمهور.

أبو جوليا وزوجته

هذه الهالة التي صنعها الشيف أبو جوليا حول علاقته بزوجته، هي ما تسببت في كل هذه الضجة المثارة مؤخرا، فالجمهور ارتبط بعلاقتهما القوية والتي تميزت بصداقة وقرب شديدين.

سماح سهيل طبيبة فلسطينية الأصل وهي زوجة الشيف أبو جوليا، وهي بطلة قصة الانفصال التي وقعت مؤخرا، حيث تلقت دعما كبيرا من الجمهور عقب إعلان خبر الطلاق.

علاقة أبو جوليا وسماح سهيل الرومانسية، خولت الجمهور بمطالبة للشيف الفلسطيني بالعودة إلى زوجته وعدم تركها على الرغم من وضوح خبر الانفصال.

لمزيد من الصور التي جمعت أبو جوليا وزوجته السابقة سماح سهيل، فضلا تابعوا الألبوم وشاهدوا الصور..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار