أول رد من حورية فرغلي على جدل علاقتها بحسن شاكوش

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 يوليو 2023
أول رد من حورية فرغلي على جدل علاقتها بحسن شاكوش

ردت الفنانة المصرية حورية فرغلي، على الشائعات التي طالتها خلال الساعات الماضية، حول علاقتها بمؤدي المهرجانات حسن شاكوش، والتي فجرتها طليقته ريم طارق بعد تصريحاتها الأخيرة حول أسباب الانفصال.

رد حورية فرغلي

نفت حورية فرغلي في تصريحات خاصة لموقع القاهرة 24 الإخباري، أن تكون هناك سابق معرفة بينها وبين شاكوش الذي لا تعرفه بشكل شخصي.

وقالت حورية فرغلي في تصريحها: "لم يسبق لي في حياتي رؤية حسن شاكوش، لا تجمعنا أي علاقة من أي نوع، وسمعت تصريحات طليقته ولكن لماذا حورية فقط؟ هناك الكثير من الأسامي التي تحمل حرف الراء كثالث حرف الاسم، مثل شيرين مثلا".

أضافت: "ليس من طبعي أن أصاحب أي رجل، بالتالي الأمر ليس منطقيا أن أرافق رجلا متزوجا، مع اخترامي لشاكوش لكن أنا لا أتداخل مع هذه الأمور، حتى أغنية بنت الجيران التي أسمعها له لا تحمل صورته".

تصريحات ريم طارق

أثارت ريم طارق طليقة حسن شاكوش، والتي طلقها غيابيا، جدلا واسعا بتصريحاتها خلال ظهورها في برنامج 90 دقيقة مع الإعلامية بسمة وهبة، إذ تحدثت عن الخلافات بينها وبين طليقها.

وقالت ريم طارق إنه من ضمن الخلافات التي وقعت بينهما، كانت خيانته لها بصورة فجة مع فنانة شهيرة تعاني من مشكلة صحية والحرف الثالث من اسمها "ر"، لتثير الجدل حول اسم حورية فرغلي التي تعاني من أزمات صحية منذ فترة.

أضافت: "في وقت من الأوقات الفنانة دي حبت تسمعني صوتها، كانوا مع بعض وقعدت تضحك.. حلال عليها، والحرف الثالث من اسمها هو الراء".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار