حورية فرغلي ترقص على أغنية حتة تانية لروبي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 سبتمبر 2021
حورية فرغلي ترقص على أغنية حتة تانية لروبي

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة حورية فرغلي وهي ترقص على أنغام أغنية "حتة تانية" لروبي من كواليس تصوير مسلسلها الجديد "أيام وبنعيشها".

حورية فرغلي تندمج مع حتة تانية

وظهرت حورية وهي تمايل ترقص في غرفتها أثناء وضع الماكياج لشخصيتها في المسلسل على "حتة تانية"، ولاقى الفيديو انتشار سريع.

@horeya.farghaly

قبل التصوير كله بيراجع النص انا 😂😂 #حورية_فرغلي #horeya_farghaly

♬ original sound - horeya.farghaly

حورية فرغلي تستعد لأيام وبنعيشها

وكانت حورية فرغلي أعلنت أنها تصور مسلسلا تلفزيونيا جديدا بعنوان "أيام وبنعيشها"، وهو من تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة، ويشاركها بطولته شيرى عادل وسلوى خطاب ورياض الخولي، وتدور أحداثه في 50 حلقة، في إطار اجتماعي شعبي مليء بالتشويق والإثارة، ويشارك في بطولته شيرى عادل، أحمد صفوت، سلوي خطاب، محمود حجازي، رياض الخولي، ندى موسى، وحجاج عبد العظيم.

حورية فرغلي تكشف سبب تأجيل آخر عملياتها

وكان آخر ظهور لحورية فرغلي أثناء حضورها للدورة العشرين من حفل الموريكس دور في لبنان وأدلت بتصريحات لقناة "الجديد" اللبنانية تحدثت فيها عن اللحظات الصعبة التي عاشتها بسبب أزمتها الصحية، وتطورات رحلتها العلاجية بأمريكا، وجديد أعمالها الفنية.

وقالت حورية فرغلي إن العملية التجميلية الأخيرة التي كان من المفترض أن تسافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية لتجريها في أغسطس الماضي قد قامت بتأجيلها بسبب تصويرها لعمل فني جديد.

حورية فرغلي وعمليات إصلاح أنفها

جدير بالذكر أن الفنانة حورية فرغلي، عادت مساء الأحد 2 مايو/أيار إلى مطار القاهرة، وذلك بعد نجاح عمليتها الأخيرة في أمريكا وعودة أنفها إلى طبيعتها، وظهرت الفنانة وعليها ملامح الفرحة، في أول ظهورها داخل صالة مطار القاهرة، وطلت بملابس كاجوال مع ارتداء الكمامة السوداء، وقالت ببهجة شديدة في أول تصريح لها عقب وصولها  :"أنا حاسه إني اتولدت من جديد".

وخلال مقابلة تلفزيونية لها مع برنامج "إي تي بالعربي"، أعلنت "فرغلي" أنها ستسافر إلى أمريكا مرة أخرى خلال شهر أغسطس/آب المقبل، من أجل إجراء كشف طبي أخير على العظام الجديدة التي زرعت داخل أنفها المعدل.

وأوضحت أنها قد تستكمل العملية الأخيرة من أجل توسيع فتحات أنفها، وذلك في حال أن أمر الفريق الطبي بذلك.

وفي أول ظهور لها عقب عودتها من الولايات المتحدة الأمريكية إجراء 4 عمليات ترميم للأنف، حضرت الفنانة حورية فرغلي مأدبة السحور التي أقامها استشاري جراحات التجميل الخاص بها في آخر ليالي شهر رمضان على شرفها احتفالا بعودتها ونجاح عمليتها.

وروت حورية فرغلي خلال الجلسة ما حدث لها قائلة:"ماحدث لي هو معجزة من عند الله فأحياني بعد مماتي، وبعد عودتي قررت تجديد كل شيء في حياتي بداية من قصة شعر جديدة واشتريت كلب جديد بديلا عن كلبي الذي توفى حزنا عليا واهتميت بمظهري وحواجبي ورسمت لأول مرة وشم على ساقي باسم (oreyaح)، فانا قررت ان احب نفسي بطريقتي، وخلال شهر أغسطس المقبل سأسافر مرة اخرى لأمريكا لإجراء كشف طبي أخير على عظام الانف الجديدة واستكمال العملية الأخيرة لتوسيع فتحات الانف اذا امر الفريق الطبي بذلك".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار