فوز العتيبي تنشر فيديو للحظات خاصة مع زوجها

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 يناير 2023
فوز العتيبي تنشر فيديو للحظات خاصة مع زوجها

نشرت فوز العتيبي مقطع فيديو يوثق لحظة خاصة بينها وبين زوجها لتتعرض بعدها الفاشنيستا السعودية لهجوم حاد خاصة وأن المقطع تضمن قبلة من زوجها.

وظهرت فوز العتيبي في الفيديو بفستان قصير وإطلالة جريئة، لتمشي بهدوء م تجلس بجوار زوجها الذي قبلها  أما الكاميرا ثم اصطحبها لشرفة منزلهما في حالة رومانسية.

لحظات خاصة لفوز العتيبي وزوجها

من وقت لآخر تثير فوز العتيبي الجدل بمجموعة من مقاطع الفيديو التي تجمعها بزوجها في لحظات خاصة، وهو ما يعرضها للهجوم، وخلال الساعات الماضية، ظهرت الفاشنيستا السعودية في مقطع فيديو ليستكمل الثنائي بذلك نشر المقاطع التي توثق حياتهما الخاصة دون أن يعلم كل طرف منهما أن الآخر يوثق هذه اللحظات إلا بعد نشرها عبر حساباتهم الشخصية على تطبيق سناب شات.

وظهرت فوز العتيبي وهي تجلس بجانب زوجها على الأريكة لتحاول أن تنظر معه في هاتفه ويبعده عنها الزوج والذي حاول إقناعها بقبلة مفاجئة. وانهالت التعليقات المليئة بكلمات النقد على فوز العتيبي وزوجها خاصة وأنها قبل أيام نشرت مقطع وعلقت عليه: "المقطع قديم ما كنت اعرف أنه يسجل مشاكلنا"، لتتعرض بعدها فوز العتيبي للهجوم بعد أن كشف المقطع تجاوزها لفظا في حق زوجها.

 وفي واحد من المقاطع التي ينشرها الزوجين وتوثق لحظات خاصة للغاية بينهما مقطع ظهرت فيه فوز العتيبي نائمة على مقعد وتغطي حتى وجهها، ويحاول أحمد الموسى إيقاظها وبعد الوصول لها تحتد عليه الفاشنيستا السعودية بكلمة خارجة ليبدأ الزوج في التعامل معها بضحكات ساخرة محاولا معرفة السبب وراء غضبها منه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار