اندهاش فوز العتيبي بعد اكتشاف تسجيل زوجها للحظة خاصة بينهما

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 ديسمبر 2022
اندهاش فوز العتيبي بعد اكتشاف تسجيل زوجها للحظة خاصة بينهما

أحدثت فوز العتيبي ضجة، عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، بعد نشرها مقطع فيديو وثق لحظات خاصة جمعتها بزوجها أحمد الموسى بعد أن سجل الأخير اللحظة دون معرفة الفاشنيستا السعودية.

نشرت فوز العتيبي مقطع الفيديو وعلقت عليه بكلمات: "المقطع قديم ما كنت اعرف أنه يسجل مشاكلنا"، لتتعرض بعدها فوز العتيبي للهجوم بعد أن كشف المقطع تجاوزها لفظا في حق زوجها.

لحظات خاصة لفوز العتيبي وزوجها

وفي مقطع الفيديو ظهرت فوز العتيبي نائمة على مقعد وتغطي حتى وجهها، ويحاول أحمد الموسى إيقاظها وبعد الوصول لها تحتد عليه الفاشنيستا السعودية بكلمة خارجة ليبدأ الزوج في التعامل معها بضحكات ساخرة محاولا معرفة السبب وراء غضبها منه.

كانت الفاشنيستا السعودية المثيرة للجدل دائما فوز العتيبي أحدثت ضجة وتعرضت للانتقادات بعد  أن ظهرت  في مجموعة من اللقطات التي اعتبرها البعض لحظات خاصة لا يجب أن تظهر على الملأ خاصة بعد أن ظهر الثنائي وهما يمارسان أحد التمارين الرياضية بشكل لافت عرضهما للانتقادات والهجوم وقبلها وثقت الفاشنيستا السعودية بعض اللحظات الرومانسية التي تجمعها بزوجها ومن بين هذه اللقطات مقطع فيديو تمن صور وثقت ذكريات للحظة زفافهما وكتبت فيها: "كنت أنانية وما أبغي أتزوج بعد، لكنه أقنعني بالحب والزواج، ونسيت نفسي وكل الدنيا معه، والله ما أدري ليش ربي علقه فيني ولكني متأكدة أنه رزق جاني من حيث لا أدري ولا أحتسب".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار