زارا البلوشي تكشف سبب رفض أصدقائها الظهور معها: لا يغضبون زوجاتهم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 أكتوبر 2021
زارا البلوشي تكشف سبب رفض أصدقائها الظهور معها: لا يغضبون زوجاتهم

كشفت الفنانة العمانية المقيمة في السعودية، زارا البلوشي، عن سبب عدم رغبة أصدقائها المقربين في الظهور معها عبر الفيديوهات التي تنشرها على حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات.

أصدقاء زارا البلوشي يرفضون الظهور معها

ووثقت زارا البلوشي عبر سناب شات تواجد أحد أصدقائها المقربين معها ورفضه عدم الظهور في الفيديو خوفاً من غضب خطيبته التي تمنعه من الظهور عبر تطبيق سناب شات.

وظهرت زارا البلوشي أثناء تواجدها في أحد المطاعم برفقة صديق لها رفض الظهور معها، وعلقت: "اليوم جئت لكي أتناول المعكرونة مع أحد أصدقائي، ولكني لا أستطيع إظهاره، هل تعلمون لماذا؟ لأن خطيبته تمنعه من ذلك".

وأوضحت زارا البلوشي أن جميع أصدقائها تزوجوا بالفعل ولم يبق غيرها، معلقة: "لقد تزوج جميع أصدقائي، ولله الحمد ما عدا أنا الوحيدة التي لم تتزوج بعد، وأصدقائي كلهم لا يستطيعون الظهور بسبب زوجاتهم اللاتي تمنعهم من الظهور معي عبر تطبيق سناب شات، وهم لا يريدون أن يغضبوا زوجاتهم، ولا خطيباتهم".

وأطلقت زارا البلوشي على صديقها لقب "الصديق السري"، والذي وجهت له حديثها في الفيديو قائلة: " “لا تخف لن تغضب خطيبتك، هل أصورك الآن؟ لايزال يرفض إنه حقاً لا يريد الظهور".

زواج زارا البلوشي

يذكر أن الفنانة زارا البلوشي تزوجت مرتين، الاولى كانت من المخرج السعودي سمير عارف، والثانية لم تفصح عن هويته ولم يستمر زواجها الأخير أكثر من 20 يوماً.

وتردد مؤخراً أنباء عن عودة زارا البلوشي لطليقها الأول إلا أنها كشفت حقيقة الأخبار المتداولة ونفتها مؤكدة أنها لا تفكر في الأمر.

وقالت زارا البلوشي في منشور عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، معلقة على صورة تجمعها بطليقها السابق من حفل زفافها موضحة حقيقة عودتهما مرة أخرى أنها "غير صحيحة".

وأبدت البلوشي اندهاشها من بعض المشاهير الذين نشروا الخبر، دون أدنى مسؤولية من جانبهم، معقبة بأنهم بذلك يجرحون مشاعرها ومشاعر طليقها.

وكتبت البلوشي: "للتوضيح: خبر عودتي لسمير غير صحيحة.. استغربت من بعض المشاهير نشروا هذا الخبر بدون أي مسؤولية أو تأكد من صحة الخبر ويجرحون مشاعري ومشاعره".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار