رهف القحطاني في أحدث ظهور لها بعد مهاجمتها كمذيعة

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 ديسمبر 2022
رهف القحطاني في أحدث ظهور لها بعد مهاجمتها كمذيعة

تداول رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو جديد لرهف القحطاني وهي ترتدي عصبة جديدة وبطريقة مميزة.

رهف القحطاني ترتيد العصبة مثل الرجال

حيث ظهرت رهف خلال مقطع الفيديو على صفحتها الشخصية على تطبيق سناب شات، وهي تتحدث عن مفاجأة البنات لها بإعجابهم بارتدائها العصبة التي تشبه الرجال، حيث قالت إنهم تفاجأوا بها وأعجبوا بشكلها جدا، وأنها لها تأثير على العالم.

وجاء هذا الفيديو بعد مهاجمة بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي لها بعج ظهورها كمذيعة حيث قال عنها البعض أنها لا تصلح لهذا العمل، لتهاجمهم رهف فيما بعج وتقول أنهم إعلاميات حسودات.

رهف القحطاني مذيعة لأول مرة

رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا فيديو لـرهف القحطاني وهي تقدم نشرة حول نادي وتعجب المتابعون من وجودها مذيعة رسمية في برنامج مجلس الصياد التلفزيوني في النسخة السابعة من مهرجان الملك عبد العزيز للإبل والذي يعرض على القناة السعودية الرياضية، ويبث البرنامج التلفزيوني المباشر حلقاته يوميًا من مقر المهرجان.

وقالت رهف خلال الفيديو: "ولف، وحب، البدوي لا عشق صدق، هذي كانت نشرتنا اليوم ، عندي شيء ودي أقوله يا بنات أنصحكم تيجون الصياهد، وتشاركون في هذا المهرجان الزين، الله يعز ولاتنا وحكومتنا اللي مكنوا البنات من المشاركة في هذا الحدث الضخم".

رد رهف القحطاني على مهاجميها

ومن جانبها ردت رهف القحطاني على الانتقادات التي وجهت لها من قبل بعض المشاهير حول تقديمها برنامج الصياهد وهي تستعرض إطلالتها أمام الكاميرا والتي ظهرت بها في الحلقة الأولى.

وأوضحت رهف القحطاني أنها لم تسع إلى تلك الفرصة ولكنها عرضت عليها قائلة: "سبحان الله احنا نطلب بالاسم وما نطرد وراء الأشياء هذا رزق سبحان لله".

وأكدت مشهورة سناب شات السعودية أن  الانتقادات التي وجهت لها نتيجة الغيرة منها قائلة: "الغيرة والحسد دابجهم سبحان الله الرزق على الله احنا  حنا نطلب بالاسم وما نطرد وراء الأشياء، الرزق والنية صفوا النية يا معلونة انتي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار