أروى عمر توجه رسالة لهند لقحطاني وتطالبها بمسامحتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 نوفمبر 2021
أروى عمر توجه رسالة لهند لقحطاني وتطالبها بمسامحتها

وجهت اليمنية أروى عمر رسالة إلى مشهورة سناب شات السعودية هند القحطاني، وذلك بعد تعرض الأولى لموقف سئ وهو شر فيديو نشر بالخطأ على حسابها الشخصي أثناء تواجدها مع أصدقائها.

أروى عمر توجه رسالة لهند القحطاني

وبسبب هذا الموقف الذي تعرضت له أروى عمر خرجت عر حسابها بتطبيق سناب شات موجهة رسالة لهند القحطاني، وقالت أروى في رسالتها لهند:"أتمنى هند القحطاني تسامحني وهذا عقاب ربي لأن تشمت فيها"، مشيرة للصور الجريئة التي تم تداولها عنها مؤخرًا.

وأوضحت أروى أنها انتقدت هند القحطان يسابقًا بسبب ثيابها القصيرة، إلا أنها شعرت بالذنب بعد الكثير من الانتقادات التي تلقتها وبادرت بالاعتذار من هند.

أروى عمر تستغيب بسبب مقطع فيديو

وظهر الفيديو الذي يحمل صوت أروى عمر فقط تبكي فيه مطالبة كل من حفظ الفيديو أو الصور التي نشرت على حسابها مسحها وعدم نشرها أو تداولها مرة أخرى كي لا يتسبب لها الأمر في مشكلة.

وتابعت أروى عمر وهي باكية في حالة من الانهيار: "الفيديو نزل بالغلط اسالكم بالله والله يحفظ لكم عيالكم وبناتكم اللي حفظ الصورة لا يطلعها".

أورى عمر تنشر فيديو عن طريق الخطا ظهرت فيه أجزاء من جسدها ثم قامت بحذفه، إلا أن بعض متابعيها قاموا بالتقاط صورة للشاشة وبدؤوا بنشرها.

وأصيب متابعو الناشطة أروى بصدمة كبيرة بعد انتشار مقطع صوتي لها يطالب بعدم نشر صورها المنشورة بشكل خاطئ على منصات التواصل الاجتماعي. الأمر الذي لاقى تعاطفًا كبيرًا بين الجمهور في اليمن والسعودية عبر منصة تويتر.

صديقات أروى عمر يطالبن بحذف صور لها

ونشرت عدد من صديقات اروى عمر بدورهن مقاطع فيديو يطالبون بحذف الصور ويهاجمون من تداولوا الصور على موقع تويتر،

المشهورة السعودية رحمة الغامدي، أيضا عبر حسابها في "سناب شات"، رواد مواقع التواصل بالكف عن نشر صورة أروى عمر، مؤكدة أنها "ليس من طبيعة أروى نشر أجزاء من جسدها عبر حساباتها".

من جهتها، طالبت خبيرة التجميل آلاء الحكمي، عبر حسابها في "سناب شات" رواد مواقع التواصل بحذف الصورة المسربة، مؤكدة أن "صديقتها أروى عمر تنشر في أحيان كثيرة مقاطع وصور، دون أن تنتبه إلى أين ترسلها".

ووجهت رحمة الغامدي رسالة للمتابعين قائلة: "يا حبكم للفضايح يا اخي استروا من في الاض يستركم من في السماء

وانتقدت تعليقات الجمهور قائلة: "وانتوا اسكرين شوت وروحوا تويتر وانشروه ما عندكم اهل لو تبغي الفضيحة كانت تنزل بهذا المنظر لا تسوا شوشرة ارحموا من في الأرض حسبي الله ونعم الوكيل على كل شخص يسوى هذا احنا بنات لنا سمعة طبيعي في البيت مع صحباتي اتصور حرام عليكم اللي قاعدين تسوه".

وأكدت أن الفيديو لم يسبب أزمة بين أروى عمر وزوجها قائلة: "جوزها واثق فيها مستحيل راح تسوى حاجة بينهم هما الاثنين كونوا متأكدين ربي هيردها فيكم أو في أحد من أهلكم أكيد ما هتبكي تمثيل وتعمل كل هذا"

وأكدت أورى عمر في منشور لاحق على حسابها أنها ستقاضي كل من قام بالتشهير بها، معلقة: "القانون سيربي الجميع"، مبينة أنها قدمت شكوى بمسربي صورتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار