هيا الشعيبي ترفض الكشف عن اسم ابنتها أو صورتها والجمهور ينتقد السبب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 02 يناير 2024
هيا الشعيبي ترفض الكشف عن اسم ابنتها أو صورتها والجمهور ينتقد السبب

أثارت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي، حالة من الجدل بسبب طريقة ردها على المتابعين الذين طلبوا منها معرفة معنى اسم ابنتها "بنين" والتي رزقت بها قبل أسابيع، مشيرة إلى أنها لن تكشف عن صورتها لأنها بيضاء اللون وهو ما جعل الجمهور يتهمها بالعنصرية بحد تعبيرهم.

هيا الشعيبي تنتقد الحديث عن اسم ابنتها

وفي التفاصيل، نشرت هيا الشعيبي عدد من الفيديوهات عبر حسابها الشخصي على سناب شات، انتقدت فيه الحديث عن اسم ابنتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي مشيرة إلى أن الناس تتدخل في كل شيء حتى اختيار اسماء بناتها.

وقالت هيا الشعيبي ساخرة من بعض الأخبار التي نشرت عن ولادتها: "اسم بنتي هيا الشعيبي يشعل السوشيال ميديا، مهمين أنا وبناتي لو ما احنا مهمين ما نشغل السوشيال ميديا، كيفي، حتى اسم عيالي بتدشون، حتى في اسم الناس تتدخلون".

ورداً على الأسئلة التي وجهت لها حول معنى اسم ابنتها، قالت: "ما معنى اسم بنين، ما راح أقول حطي في جوجل وشوفي، وما حد له شغل احنا ما لنا شو هو اسم عالكم".

وكشفت هيا الشعيبي عن سبب رفضها الكشف عن صورة ابنتها الخامسة بنين، مشيرة إلى أنها بيضاء اللون مثل باقي بناتها مكتفية بإظهار صورة ليدها على شاشة الهاتف المحمول، وتابعت قائلة: "ما ابي اوريكم أياها، بيضة بنتي، كل بناتي بيض، اخاف عليها بس شوفوا ايديها".

فجرت تلك الجملة هجوم متابعي هيا الشعيبي ضدها، واتهمها البعض بالعنصرية، بينما سخر منها البعض الآخر، مؤكدين أن بناتها نسخة مصغرة منها.

وجاء نص التعليقات: "بناتها نفس لونها وحلوين امهم فيها عقده وبتعقدهم معها"، "الحمدلله على الصحة و العافية شالفرق بيضا او سمرا ؟ شنو وضع عيالج لما يشوفون هالفيديو و العنصرية"، "مش قصة بيض ولا سمر كلهم حلوين بس بناتها نسخ مصغره منها شكل ولون".

وتابع البعض: "بناتها نسخه عنها كلهم جاين طباعه"، "والله عيالك طالعين عليك بالضبط اللون والملامح وكل شي،  ومعروف العرق الاسمر تكون الجينات الوراثيه فيه اقوى من العرق الابيض ، فدائماً يكون غالب على ملامح الابناء"، "الحين يعني لو سمرا عادي تراوينا اياها و لو بيضة لا ؟؟؟ شنو هالتفكير"، "للاسف الناس اليوم يعتقدون الجمال جمال الشكل فقط . الجمال الحقيقي جمال الروح".

هيا الشعيبي توجه رسالة إلى موضة الشمراني

وحرصت هيا الشعيبي على توجه عتاب طريف إلى صديقتها موضة الشمراني بسبب عدم اطمئنان الأخيرة عليها بعد الولادة.

وأوضحت أنها صديقتها ومقربة منها للغاية وكانت تطمئن عليها دائماً إلا أنها منشغلة هذا الأيام بسبب حفلات نهاية عام 2023.

وقالت هيا الشعيبي: "موضة المشراني وصلوا لها رسالة انا زعلانة علبها صديقتي الصدوقة كل ما يصير فيا شيء تتصل بيا وتسأل عليا، انا أولد ما ترفعين التليفون على خيتك ورفيقتك،  رفيقتي ورفيقة عمر، عمري ما قطعتها وهذا بيت اختها الثاني، اخدتها الحفلات من ربعها وحبايبها ".

ودلاة هيا الشعيبي

وكانت هيا الشعيبي وضعت ابنتها الخامسة قبل نحو أسبوعين وأطلقت عليها اسم "بنين هاني الطباخ"، داعية الله أن ينبتها نباتاً حسناً

وكتبت هيا الشعيبي: "الحمد لله على البشائر التي تغيث القلب، الحمد لله الذي وهبني روحاً من روحي ونبضاً آخر لقلبي، بنين هاني الطباخ، حضنتك باسم الذي وضعك بقلبي قبل أن تراك عيني اللهم أنبتها نباتاً حسناً واجعلها قرة عين لنا".

وأكدت بعد خروجها من المستشفى أنها سامحت كل من كان هناك خلاف بينهما، قائلة: " "تبارك الله من طلعت للحين والورد مالي بيتي من حبايبي أحبكم أموت فيك والله حتى معاديني مسامحتهم بيني وبين نفسي بنين غيرت أشياء كثيرة في حياتي الله لا يحرمني منكم أمين ولا من محبتكم أمين والله أني أكتب وفي قلبي غصة أحبكم وايد".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار