موديل منساك تكشف عن تطورات وضعها الصحي وتظهر بشكل غريب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أكتوبر 2022
موديل منساك تكشف عن تطورات وضعها الصحي وتظهر بشكل غريب

نشرت مودل منساك مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات كشفت فيه تطورات حالتها الصحية، ولفتت الأنظار بظهورها بشكل غريب.

ملأت الكدمات وجه مودل منساك، حيث ظهرت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي بوجه ملفوف بالشاش موجهة رسالة لمتابعيها.

مودل منساك بكدمات في وجهها

وقالت مودل منساك في مقطع الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات: "ناس كتير تسألني مختفية فين، أنا بعالج وجهي ونفسي، كنت تعبانة والحين من الزهق جابولي كرسي برة غرفتي قلت أطلع أكلمكم".

 وكشفت مودل منساك عن تفاصيل حالتها الصحية وقالت: "أنا باخد العلاج الحمد لله الورم أخف وانتفاخات الفيلر قلت، الحين بيعطوني أدوية للحبوب وغيرها والحمد لله يارب لك الحمد وإن شاء الله كل الأمور تبقى أحسن".

وتفاعل الجمهور مع فيديو مودل منساك في تعليقات منها: "حبيبتي هي رغم اني ما اعرفها ولكن من صارت لها المشكله وهي دائماً تحمد وتشكر الله ربي يجبر خاطرها بشفاها وتحسن حالتها"، "الله يشفيها يارب والله اكثر وحده كسرت خاطري من اللي تعرضو للفلر الدائم الله يتمم شفائها"، "‏ما شاء الله صارت أحسن من أول ولا أنا غلطان".

وفي المقابل تلقت مودل منساك بعض التعليقات التي وصفها آخرون بغريبة ومن بينها تعليق لمتابع كتب فيه: "طيب الحين بعد هذا كله وش الفائده ما اقول الا يرحم عقلك بس صدقيني لو عندك عقل ونظيف مانزلتي نفسك لهالمستوى".

يذكر أن المودل الشهيرة تعرضت لمضاعفات بعد حقنها بالفيلر في الوجه، ونتجت عنه تشوهات تعالج منها حتى الآن لتنضم بذلك إلى قائمة المشاهير اللذين تسببت لهم عمليات التجميل في تشوهات واضحة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار