نسرين طافش ليست الأولى: أقصر زيجات المشاهير في الوسط الفني

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 يوليو 2023 آخر تحديث: الخميس، 16 نوفمبر 2023
نسرين طافش ليست الأولى: أقصر زيجات المشاهير في الوسط الفني

خلال الأيام الماضية فاجئت النجمة نسرين طافش جمهورها بإعلان انفصالها بعد أشهر قليلة من إعلان زواجها، وستتعرفين معنا هنا على أقصر زيجات الوسط الفني.

نسرين طافش ليست الأولى من المشاهير التي تنفصل بعد زيجة قصيرة، وإنما سبقها الكثيرون اللذين حققوا أرقام قياسية بزيجاتهم القصيرة والتي لم يمر على بعضها إلا ساعات.

واحدة من بين الزيجات القصيرة كانت زيجة الفنانة غادة عبد الرازق من المحامي حلمي سرحان فى عام 2001 واستمر الزواج أقل من عام وانفصلها مع بداية عام 2002 وبحسب ما تم تداوله فإن الغيرة كانت السبب وراء انفصال غادة عبدالرازق.

زواج لمدة 3 ساعات

أما الفنانة نهلة سلامة فتزوجت لمدة 60 يوم فقط من المخرج محمد خان، ولكن رغم قصر المدة إلا أن هذه لم تكن الزيجة الأسرع في حياة نهلة سلامة فتزوجت الفنانة الشهيرة من رجل الأعمال مصطفى النجار ومر على زواجهما، فقط، 3 ساعات قبل أن ينفصلا.

الساعات لم تكن عمر زيجات نهلة سلامة فقط،  وإنما سبقها الفنان رشدي أباظة والفنانة صباح حيث لم يمر على زواجهما إلا 15 ساعة فقط.

كذلك الفنانة تولين البكري والتي تزوجت من شاب يصغرها سنا إلا أنها انفصلت عنه بعد 24 ساعة فقط بعد إجبار أهله له على ترك هذه الزيجة.

زيجات قصيرة للمشاهير

الإعلامية الكويتية حليمة بولند تنضم أيضاً إلى قائمة الزيجات القصيرة، حيث انفصلت عن زوجها المحامي عبدالرزاق العنزي بعد زواج دام شهرين فقط.

أما النجم أحمد الفيشاوي والذي يشتهر بزيجاته المتعددة فمر أيضاً بزيجة قصيرة للغاية وهي زيجته من وسام عاطف والتي لم تستمر إلا لشهرين فقط.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار