طبعات الورود تسيطر على إطلالات النجمات في صيف 2023

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 يوليو 2023
طبعات الورود تسيطر على إطلالات النجمات في صيف 2023

مع بداية فصل الصيف، سيطرت عدد من الصيحات على إطلالات النجمات والمشاهير والتي عكست الأجواء الصيفية بامتياز، كان أبرزها الأزياء المنقوشة بطبعات الورود.

لم تفارق طبعات الورود اختيارات النجمات هذا الصيف، حيث لجأت الكثير منهن إلى تنسيقها بطرق مختلفة فاختار بعضهن التنانير بينما كانت الفساتين المطبوعة بالورود اختيار أخريات، بينما لجأ بعضهن إلى التوب المزين بالورود.

تنانير مزينة بطبعات الورود على طريقة النجمات

كانت الفنانة درة التونسية أبرز الفنانات اللاتي لجأن إلى طبعات الورود هذا الصيف في إطلالتهن وكانت الإطلالة الأبرز لها بتنورة من توقيع دار أزياء Dolce and Gabbana بطبعات الورود الزاهية

ولجأت درة إلى تنسيق التنورة القصيرة التي تميزت بثنيات، مع قميص باللون الأبيض ولجأت إلى لم شعرها على طريقة الكعكة ووضعت لمسات بسيطة من المكياج.

فساتين بنقشة الورود

لجأت باقي النجمات إلى الفساتين القصيرة التي تميزت بطبعات الورود كان من بينهم الفاشنيستا الكويتية نهى نبيل، والتي ظهرت بفستان متوسط الطول يمزج بين اللونين الأبيض والأخضر، بينما ظهرت فوز الفهد بفستان باللون الأحمر يحمل طبعات ورود باللون الأبيض.

مدونة الموضة السعودية، العنود بدر، لجأت إلى فستان باللون الأبيض مزيناً بطبعات الورود يمكن أن يتم الاعتماد عليه كإطلالة بحرية خاصة أنها نسقته مع حقيبة من الخوص وحذاء مفتوح.

الفنانة يارا ظهرت بإطلالة ساحرة بفستان سهرة طويل بقصة منقوشة من وحي الأميرات، مزيناً بالفتحات الجانبية مع ياقة على شكل حرف الـ X  وجاء الفستان باللون الأسود المطرز بالكامل بالورود اللامعة من الترتر الملون.

خطفت الفنانة هيفاء وهبي الأنظار إليها بإطلالتها في حفل زفاف غني غندور قبل أيام، بفستان يحمل كثير من الألوان والأزهار ويعكس روح الصيف المرحة والمبهجة

التوب المطبع بالورود لصيف 2023

لجأت بعض النجمات لإطلالات أكثر شبابية بتنسيق التوب المطبوع بالورود على البنطلون الدنيم المريح، حيث ظهرت العنود بدر بتوب مكشوف بطبعات ورود صغيرة لإطلالة صيفية بامتياز

أما هنا الزاهد ظهرت بكورسية أسود مكشوف البطن بطبعات ورود باهتة ونسقته مع بنطلون أسود بخصر عال مزين بحزام عريض باللون البني، وتركت شعرها منسدلا بخصلات مموجة ورفعت جزءاً منه للأعلى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار