إطلالات النجمات تواكب أجواء ربيع 2024: طبعات الورود الأبرز

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 أبريل 2024
إطلالات النجمات تواكب أجواء ربيع 2024: طبعات الورود الأبرز

مع بداية موسم الربيع بدأت الأزياء المطبقة بالورود والملونة تطغى على أزياء النجمات في الإطلالات الكاجوال والأنيقة على حد سواء، واعتمدت الكثير من النجمات نقشات الورود لإطلالات أنيقة أبرزت جمالهن.

وخلال الفترة الماضية التي تضمنت عيد الفطر 2024 حرصت النجمات على استعراض إطلالتهن الربيعية، إليكِ أجملها لتستلهمي منها إطلالات ربيعية مميزة لعام 2024.

نجمات بإطلالات ربعيية لعام 2024

كانت إطلالة الفنانة غادة عبد الرازق الأبرز خلال الفترة الماضية، بعد أن اعتمدت الجلود في معظم إطلالتها في مسلسل صيد العقارب الذي عرض في رمضان 2024 طيلة الحلقات اتجهت إلى إطلالة أنثوية للغاية خلال عيد الفطر.

واكبت غادة عبد الرازق الأجواء الربيعية من خلال فستان بطبعات الورود قصير، جعلها تبدو أكثر حيوية وشباباً، تميز الفستان بقصة الكوش القصيرة مع التفاصيل اللافتة.

إطلالة غادة عبد الرازق

ومن الناحية الجمالية لجأت غادة عبد الرازق إلى التغيير في شكلها ولون شعرها باعتماد الشعر الأشقر وتخلت عن شعرها الأسود الداكن الذي ظهرت به طوال الفترة الماضية.

وخطفت الفنانة مي عمر الأنظار إليها بإطلالتها في إعلان زين حيث ظهرت في المشهد الأول بتنورة طويلة بطبعات الورود وألوان الربيع ونسقت معها قميصاً أبيض اللون، أما الإطلالة الثانية لها فاجأت بالطابع الشرقي الرمضاني بالعباءة والإكسسوارات التي زينت شعرها.

اعتمدت الفنانة اليمنية زارا البلوشي أيضاً إطلالة بأجواء الربيع المبهجة من خلال الفستان الملون بدرجات الباستيل الهادئة التي ظهرت به عبر حسابها الشخصي على إنستغرام.

وزين فستان زارا البلوشي العديد من الألوان، وجاء بقصة طويلة محتشمة وتنورة فضفاضة وأكمام طويلة منفوخة وبأزرار في منطقة الصدر وأضافت له حزام في الخصر لتبرز رشاقتها.

إطلالة زارا البلوشي

وأكملت زارا البلوشي إطلالتها بعقد من حبات اللؤلؤ الأبيض، أما من الناحية الجمالية تركت شعرها منسدلاً ووضعت لمسات من المكياج الرقيقة.

إطلالات أنثوية لربيع 2024 على طريقة النجمات

وكالعادة كانت الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال واحدة من النجمات اللاتي واكبن صيحات الموضة من خلال فستان ميدي من علامة Magda Butrym ظهرت به خلال إجازة عيد الفطر.

جاء قصة فستان أنابيلا هلال بدون أكمام ومجسم على القوام لإبراز رشاقتها ومزين باللون الأبيض مع نقشات الورود، ونسقت معه بوت طويل باللون الأسود.

الإعلامية المصرية أسما إبراهيم اختارت أيضاً أن تواكب أجواء الربيع من خلال إطلالتها في عيد الفطر بفستان أبيض بطبعات الورود من الأسفل وجاء بقصة الكلوش الملكي.

يناسب فستان أسما إبراهيم السهرات والمناسبات خلال فصل الربيع حيث جاء بدون أكمام مع تنورة واسعة زينتها الورود ومنحته جمالاً لافتاً.

لم تغب طبعات الورود على إطلالة الإعلامية اللبنانية كارلا حداد والتي اختارت إطلالة كلاسيكية تكونت من قميص وبنطلون واسع ونسقت معهم بليزر باللون الأسود.

وظهرت الفنانة درة التونسية بإطلالة جمعت بين الأجواء الربيعية والتراث الشرقي من خلال القفطان الطويل المفتوح الذي تميز بنقشات الورود باللون الذهبي والأسود بطريقة متناغمة معاً ونسقت معه سروال ضيق وبلوزة سوداء اللون.

وفي إطلالة أخرى باللون البساتيل ظهرت درة التونسية بعباءة من الطراز المغربي حملت ورود بيضاء في منطقة الصدر وجاءت بأكمام طويلة ومفتوحة انسدلت على جانبي الفستان وأعطيت لها مزيداً من الأناقة، ووضعت إكسسوارات من الورود في شعرها.

إطلالة درة التونسية

وبإطلالة عصرية تحمل طابع شرقي أيضا خطفت المصممة وعارضة الأزياء السعودية العنود بدر الأنظار خلال احتفالها بعيد الفطر مع أسرتها وذلك بعد أن ظهرت بإطلالة مميزة للغاية تكونت من عباءة عصرية باللون الأخضر منقوشة بالورود الملونة.

حملت إطلالة العنود بدر طابع يوحي بالحركة والحيوية خاصة مع أطراف العباية التي جاءت بالشراشب وأكملت أناقتها بحقيبة من اللون البيج وصندل بنفس اللون ومجموعة من المجوهرات الذهبية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار