إطلالات النجمات بالأبيض والأسود في Joy Awards 2024: سحر خاص

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 يناير 2024
إطلالات النجمات بالأبيض والأسود في Joy Awards 2024: سحر خاص

رغم حالة التباين بين اللونين الأبيض والأسود، إلا أنi يخلق حالة من السحر لا يمكن تجاوزها، وهو ما ظهر بوضوح في إطلالات النجمات على السجادة الخزامية لحفل Joy Awards 2024 حيث تألق بعضهن بإطلالات جمعت بين اللونين معاً أو سيطر عليها أحدهم فقط، إليكِ جولة في إطلالات النجمات في Joy Awards 2024 بالأبيض والأسود.

إطلالات بالأبيض والأسود في Joy Awards 2024

جمعت إطلالات بعض الفنانات بين اللونين الأبيض والأسود وهو ما أضفى عليهم سحراً خاصاً، كان من بينهم الفنانة اللبنانية سارة أبي كنعان بفستان من قطعتين.

جاءت إطلالة سارة أبي كنعان باللون الأسود في الجزء العلوي من الفستان بقصة V وبدون أكمام، أما الجزء السفلي جاء براق وشفاف، وأضيف له كاب طويل جمع بين المخل الأسود والساتان الأبيض، حيث جاء الجزء الخارجي أسود اللون ومن الداخل أبيض وزينت الأكمام بشريط أبيض، أضفى فخامة هائلة على إطلالتها.

إطلالة سارة أبي كنعان في JOY AWARDS 2024

أكملت سارة أبي كنعان الإطلالة، التي جاءت بتوقيع المصمم أنطوان قارح، بعقد من الألماس وحلق وتركت شعرها منسدلاً بجانب لمسات من المكياج الراقية.

جمعت إطلالة نور الغندور أيضاً بين اللونين حيث جاء الفستان الأصلي أبيض اللون بصيحة الكورسيه، مع كشاكش على الخصر وانسدل واسعاً قليلاً م الأسفل، أما الكاب الذي أضيف له فقد جاء بنفس فكرة إطلالة سارة أبي كنعان ولكن باختلاف أن الأسود كان من الداخل والأبيض من الخارج وزين ظهره بتطريزات على هيئة فتاة بالأسود، وهو أيضاً بتوقيع أنطوان قارح.

إطلالة نور الغندور في joy awards 2024

واشتركت مي عمر معهم في نفس اللونين من توقيع أنطوان قارح، ولكن بتصميم مختلف حيث اعتمد على فيونكة باللون الأبيض شكلت قصة الكتفين والصدر ومثلها في الظهر وانسدل منه كاب من الداخل بالأسود ومن الخارج بالأبيض بينما شغلت التطريزات بالأسود جانبي الفستان.

إطلالات باللون الأسود في Joy Awards 2024

طغى اللون الأسود على الكثير من إطلالات النجمات على السجادة الخزامية وكان له النصيب الأكبر كالعادة، وتنوعت الصيحات التي ظهرت بها الفنانات، اختارت الفنانة أمل بشوشة فستان باللون الأسود اللامع المرصع بالكامل بقصة V وأكمام طويلة من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد، مع شق أمامي طويل، وحازت على إعجاب الجميع بإطلالتها التي أبرزت جمالها.

أما الفنانة الخليجية زارا البلوشي اختارت فستا بقصة ضيقة بصحية الكورسيه من الأعلى من علامة دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana، بينما جاءت إطلالة مشهورة التواصل الاجتماعي السعودية يارا النملة باللون الأسود وبطرحة متصلة به من توقيع تيما عابد والذي عرض ضمن أسبوع الموضة في الرياض مؤخراً.

تألقت الفنانة السورية سلافة معمار من توقيع إيلي صعب بفستان أسود براق بأجزاء شفافة خطفت به الأنظار لفخامته وجمالها.

وزاد الفستان الذي اختارته سينثيا صموئيل، من المصمم اللبناني جورج حبيقة من جمالها ورقتها، وجاء بصحية الكم الواحد وبقصة بسيطة وبأجزاء مفرغة عند الكتف، وزادت تسريحة الشعر التي اختارتها بغرة أمامية من سحرها.

سينثيا صموئيل

إطلالة أسيل عمران حملت الكثير من النعومة والأناقة حيث اختارت المخمل الأسود بفستان طويل بأكمام طويلة وقصة صدر غير منتظمة وفتحة ساق طويلة من الأمام.

وبتوقيع صادق ماجد، تألقت النجمة السعودية داليا مبارك بفستان جمع بين اللونين الأسود والفضي الذي زين منطقة الصدر على شكل V وجاء الفستان بصيحة الأوف شولدر وتركت شعرها كيرلي مع لمسات المكياج الراقية. ومن الفساتين التي جمعت بين الأناقة والفخامة، فستان داليا مبارك باللون الأسود وبصيحة أوف شولدر مع أكمام طويلة، وهو من توقيع المصمم صادق ماجد.

إطلالات باللون الأبيض في Joy Awards 2024

لم تكن الإطلالات التي حملت اللون الأبيض فقط كثيرة لكن أبرزها كانت الفنانة السورية ديمة قندلفت التي اختارت فستاناً من تصميم جورج حبيقة بصحية الكتف الواحدة ومرصع بالكريستالات في منطقة الكتف.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار